قيمنا

كلما اعتنيت بنفسك أكثر كلما شعرت بسعادة أكثر، وكلما كان أطفالك سعداء أكثر! نحن نؤمن في أمهات 360 أنه إذا كان عند الأهل أفكاراً إيجابية، وأفعالاً مدروسة، فسيربّون أطفالاً سعداء سيزدهرون في مختلف نواحي الحياة. لذا فأن تكوني قدوة ومثالاً حسناً لأطفالك جزء مهم من الأمومة والتربية. ولكننا نعلم أن هذا صعب في بعض الأوقات، ولهذا نحن هنا من أجلك!
نمي معرفتك وثقي بقدراتك وأظهري أحسن ما عندك من خلال الاطلاع على النصائح التثقيفية من الخبراء، والاستمتاع بقصص تأتي من القلب من أمهات مثلك.

قيمنا

نحن نؤمن بأن التغذية الصحية والنظيفة للأم والطفل مرتبطة بشكل مباشر بالنمو والتطور الذهني والجسدي. نحن نؤمن بالصحة والشعور المتوازن في الجسد والعقل والروح كأسلوب حياة، وليس كشيء مؤقت تنتهين من القيام به وتنسينه.

قيمنا

نحن نؤمن بأن دعم الأم للأم مهم جداً! وفي أمهات 360، كلنا واحد في الجنون الجميل الذي نسمية الأمومة، نحمل احتياجات متشابهة والأحلام مشتركة. لذا فإننا نجد مشاركة القصص والتجارب الواقعية، وتشجيع بعضنا البعض، والاستماع إلى نبضات قلبنا الواحد، سيلهمنا ويقوينا في هذه الرحلة الثمينة.

قيمنا

فالمعرفة قوة. إن البحث المستمر لإكتشاف المزيد والتعلم عن نواحينا العاطفية، والجسدية، والعقلية يعطينا القوة ويمكننا من عيش حياتنا بسعادة كأمهات، وكزوجات، وكصديقات، وكنساء. نحن نؤمن أن لك الحق بالوصول إلى المعرفة وبأن تتخذي قرارات مدروسة لمستقبلك ومستقبل عائلتك. لذا تعلّمي وكوني واثقة من نفسك في أدوارك وعلاقاتك المختلفة.

قيمنا

– النشرة البريدية –

  • سجلي الآن لمتابعة أبرز المواضيع في عالم الأمومة والعائلة!