١٠ أفكار لقضاء موسم أعياد ممتع مع أزواجكم

١٠ أفكار لقضاء موسم أعياد ممتع مع أزواجكم

في , /بواسطة

في هذا الوقت من السنة، تمتلئ أيامكم بالتخطيط للأسابيع القادمة، الهدايا، الشجرة والإضاءة. ويصبح حلمكم قضاء وقت هادئ وممتع مع أزواجكم بعيداً عن صخب هذه الأمور والاستمتاع بجو الأعياد المليء بالسعادة.

من حسن حظكم أن لا شيء مستحيل، فمع التخطيط المتقن يمكنكم قضاء أجمل الأوقات مع بعضكما البعض، وهنالك العديد من الأفكار البسيطة التي يمكنكم تطبيقها بسهولة وعفوية:

  1. اجعلوا وقت لف الهدايا موعد ممتع مع شريككم! قوموا بارتداء ملابس جميلة، حضروا بعض المأكولات الخفيفة، وشغلوا الموسيقى المفضلة إليكم. وهكذا تكونون قد حصلتم على موعد عملي ورومانسي في نفس الوقت!

  2. اخرجوا في نزهة، قوموا باختيار منطقة مزينة، راقبوا الأضواء معاً ولا تنسوا أن تمسكوا بأيدي بعضكم البعض فمن المؤكد سيكون الجو بارداً.
  3. بعد قضاء يوم طويل بالتسوق والتخطيط، قوموا بتحديد وقت معين لمشاهدة فيلم معاً، هذه العطلة مدتها أسبوعين فلم لا تجعلوا منه روتيناً أسبوعيا؟ قوموا باختيار الأفلام التي تهدئ أعصابكم وتضحكم. تذكروا: الفشار!١٠ أفكار لقضاء موسم أعياد ممتع مع أزواجكم
  4. طهي وجبة معاً أو حتى خبز بسكويت العيد وتزيينه، اتركوا لبعضكم المجال في إضفاء لمساتكم الخاصة على طبق كل منكم. قد تكون النتائج رائعة.
  5. العبوا لعبة! يمكنكم اختراع لعبة خاصة بكم أو اختيار اللعبة المفضلة لديكم والتي تستمتعون بها معاً مثل سكرابل، الشدة أو الدومينوز. الخاسر يحضر العشاء!
  6. إن كان لا يزال عليكم أو أحد منكم الذهاب إلى العمل عشية عيد الميلاد أو السنة الجديدة. فقط قوموا بطلب طعام من الخارج، لا تضيعوا وقتكم بالطهي والترتيب للعشاء، استمتعوا بوجبتكم بهدوء معاً.
  7. تحدي! تحدوا بعضكم البعض بأشياء لم تفعلوها من قبل واجعلوها ممتعة. أن تحددوا رهاناً معيناً على الخاسر قد يزيد المنافسة ويجعل الأمر أكثر متعة.
  8. أنجزوا المهام معاً، لا تنجزوها منفصلين بل اخرجوا معاً فبهذه الطريقة ستقضون وقتاً أطول مع بعضكم البعض.١٠ أفكار لقضاء موسم أعياد ممتع مع أزواجكم
  9. جلسة تصوير شتوية! التقاط الصور في فصل الشتاء يمكن أن يكون ممتعاً، ليس من الضروري أن تكون جلسة احترافية، فقط قوموا بتحديد الوقت والمكان، وخذوا الكثير من الصور تحت المطر، تلعبون بالثلج أو أي شيء. ستجدون هذه الصور لاحقاً وستكون ذكرى جميلة.
  10. العائلة … قضاء بعض الوقت مع العائلة، فالترابط مع الآخرين يمكن أن يعزز من علاقتكم، ستتشاركون الضحكات، المحادثات الصغيرة وحتى الطعام الشهي.
إقرئي أيضاً  لماذا الطفل الثاني أسهل من الأول؟

لا تقلقوا إذا لم يكن لديكم جليس أطفال، فحتى مع وجود أطفالكم حولكم يمكنكم الاستمتاع مع بعضكم البعض في هذا الوقت من السنة. وإن فكرتم أكثر ستجدون أن معظم الأفكار التي ذكرناها يمكن تطبيقها كعائلة كذلك.

عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة!

Comments التعليقات

comments

وسوم , , , , ,