أخبار حول العالم

13 هدية مميزة في هذا العيد لأصدقائك وأفراد عائلتك

13 هدية مميزة في هذا العيد لأصدقائك وأفراد عائلتك
النشر : ديسمبر 18 , 2020
آية صرصور آية صرصور
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية وتعيش في فلسطين٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها... المزيد

لا بد أنك قمتِ بإعداد قائمة المهام الخاصة بالعيد لهذا العام، والذي على الرغم من صعوبته، إلا أنه لا بد من إنهائه بطريقة جيدة وخاصة لأفراد العائلة والأطفال، وليس هناك أفضل من تقديم الهدايا التي تناسب أحبائك وأصدقائك، وإن لم تقومي باختيار الهدايا بعد، فالأفكار أدناه من شأنها أن تسهل عليكِ المهمة.

 

1. قلادة ذهبية أو فضية بأسماء العائلة.

انتشر هذا النوع من القلادات بشكل كبير مؤخراً، وأعتقد أنها هدية لطيفة جداٌ لصديقاتك أو إحدى أخواتك، وخاصة أنها تحمل أسماء العائلة جميعاً ومن منا لا تحب أن تحمل أسماء الأشخاص الأقرب لقلبها.

 

2. الساعة الخاصة بحساب الخطوات.

يميل أغلبنا للتسجيل في النوادي الرياضية مع بداية كل عام، فهي محاولة للبدء بتغيير عاداتنا في العام الجديد، وإن كنا نتوقف عن الذهاب بعد الشهر أو حتى الأسبوع الأول، لذلك ولتشجيع أحبائك، قومي بإهدائهم الساعة الخاصة بحساب الخطوات والسعرات الحرارية.

 

3. المقلاة الكهربائية Air Fryer.

حسناً على الرغم من مطالبات رواد مواقع التواصل الاجتماعي والحركات النسوية للتوقف عن شراء أغراض المطبخ كهدايا للسيدات، ولكن المقلاة الكهربائية أكثر من مجرد آلة للطبخ، إنها أداة تسهل علينا حياتنا وتمنحنا القدرة على الطبخ بطريقة صحية فلما لا؟

 

4. الملابس.

 

إذا كان أحد أصدقائك أو أفراد العائلة من الأشخاص الذين يحبون الموضة والفاشن ومتابعة آخر الصيحات، فسيكون من الجيد شراء أحد قطع الملابس الأكثر شهرة لهذا الموسم، ويمكنك الاطلاع على بعض الأفكار من المقالة أدناه.

٥ قطع أساسية يجب أن تكون في خزانتك لخريف ٢٠٢٠

 

5. علبة من ظلال العيون الجديدة من Huda Beauty.  

لست من محبين وضع مساحيق التجميل بكثرة، وبالكاد أتقن وضع الكحلة ولكن لا أمانع أن يهديني أحدهم العلبة الجديدة من ظلال العيون والتي أطلقتها هدى بيوتي مؤخراً، فتلك الألوان جديرة بإقناعي على تجربة بعض الإطلالات وإطلاق مواهبي الدفينة.

 

6. علبة من بسكويت وكعك العيد.

لا يمكن أن يغيب ذكر الطعام من ضمن القائمة، فما العيد من دون البسكويت اللذيذ والكعك، وقد تكونين من محبين الخبز وسيكون من الجميل إهداء المقربين بعضاً من الكعك المخبوز بحب، وإن كنتِ لا تتقنين هذا الفن كالكثيرات منا، فيمكنك شراء العلب الجاهزة من أكثر المحال التي تحبينها.

 

7. اشتراك شهري في أحد القنوات التي يحبونها.

تعد هذه فكرة رائعة، خاصة وأننا ما زلنا نمر في ظروف الإغلاق والحجر الصحي، ويعد الاشتراك في القنوات التلفزيونية خياراً جيداً لقضاء الوقت في المنزل.

 

8. الثلاجة الصغيرة لمستحضرات التجميل.

إن سألني أحدهم أن أعد قائمة بما أريد كهدية، فسأضع هذه الثلاجة الصغيرة على رأس القائمة، وإن سألتني هل فعلاً تحتاجين لها، سيكون الجواب، بأنها ظريفة وأن بعض الأشياء يكفي أن نحبها وأن تكون لطيفة لشرائها، أليس كذلك؟

 

9. أجندة ومفكرة للعام الجديد.

إذا كان من تقومين بإهدائه من محبين التخطيط ووضع القوائم والمواعيد، فإن هذه الأجندة ستكون خياراً جيداً، بالإضافة إلى أنها سترافقه/ ا طيلة العام وبالتالي ستكونين معهم دائماً.

 

10. اشتراك في بطاقات الخصومات كبطاقة Mamas Rewards.

 

ستظهر هذه البطاقة لصديقاتك وأفراد عائلتك الأمهات مقدار اهتمامك، فمن خلال هذه البطاقة أنت تقومين بإهدائهم مجموعة كبيرة من الخصومات والتي ستوفر عليهم الكثير خلال العام، وللاشتراك يمكنك زيارة الصفحة أدناه

https://www.360moms.net/ar/page/get-card

 

11. جلسة في صالون التجميل أو المنتجع الصحي.

بعد انقضاء هذا العام يحتاج أغلبنا إلى جلسة من التدليك وتنظيف البشرة، وربما الحصول على قصة شعر جديدة لبدء العام الجديد بإطلالة جديدة وجسم أكثر راحة.

 

12. آلة صنع القهوة.

انتشرت الكثير من هذه الآلات بحيث أصبحت ضرورة للمنزل، وإذا كان أحد أفراد عائلتك أو اصدقائك من محبين القهوة، فهذه الآلة ستكون هدية مثالية لهم.

 

13. هدية مميزة للزوج.

 

يحتل الشريك مكانة مميزة، لذلك فقد أعددنا قائمة خاصة له، يمكنك الاطلاع عليها من القائمة أدناه.

8 أفكار لشراء هدايا مميزة للزوج في جميع المناسبات

 

وتذكري عزيزتي أن الهدية ليست بقيمتها المادية، وأن قيمتها تنبع من مدى اهتمامك وتذكرك للجميع.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية