أخبار أمهات360

عروض وخصومات حصرية للتسوق للعيد مع Mamas Rewards

عروض وخصومات حصرية للتسوق للعيد مع Mamas Rewards
عروض وخصومات حصرية للتسوق للعيد مع Mamas Rewards
مؤلف الكتاب: 360moms rewards
مناسب للاعمار: to card holders
الدليل الشامل للأمهات في العالم العربي المزيد

بمناسبة شهر رمضان الفضيل واقتراب عيد الفطر، Mamas Rewards تقدم لكل حاملي البطاقة أسبوع كامل من الخصومات والعروض الحصرية والمميزة والتي تبدأ من 27-5-2019 إلى 4-6-2019 لتجعل رحلة تسوقكم أكثر متعة وتسلية فمن منا لا يحب التنزيلات والصفقات الجيدة؟

إن لم تحصلي على بطاقتك حتى الآن يمكنك ذلك من خلال هذا الرابط (احصلي على البطاقة) للاستمتاع بعروض شهر رمضان وغيرها الكثير لمدة سنة كاملة.

عروض مستلزمات الأم والطفل:

  1. شارميران:

العرض: 20% خصم على جميع المنتجات والمعروضات

عن شارميران:

كل ما تحتاجينه من منتجات الجسم والشعر والمكياج تحت سقف واحد.


  1. د.براونز – Dr. Brown’s

العرض: 25% خصم على جميع الطلبات من موقعهم الالكتروني  

عن د. يراونز:

لطالما كان تركيز دكتور براونز دائما هو صنع منتجات مبتكرة لتعزيز الصحة الجيدة والتغذية المثلى للطفل. منتجات: زجاجات الرضاعة بالكامل، ملحقات الرضاعة الطبيعية، وسائد الرضاعة، وأكواب التدريب ضد الانسكاب، لهايات لتقويم الأسنان، ومنتجات التسنين، والتغذية الصلبة، والعناية ببشرة الأطفال وملحقاتها.


  1. منتجات ميلك شيك للعناية بالشعر – Milk Shake

العرض:

  • 25% خصم على شامبو Silver Shine وكريم Silver Shine Whipped Cream
  • 25% على شامبو العناية بالشعر الملون و البالم (المطري) للشعر الملون (Color Care and Color Maintainer Shampoo and Balm)

عن ميلك شيك:

منتجات متخصصة تقدم نتائج طبيعية ونابضة بالحياة وتلبي جميع نواحي العناية بالشعر وتصفيفه. تم تصميم كل خطوة إبتداءً من التنظيف وإنتهاءً بالتصفيف لتضفي جمالاً وصحة للشعر يمكن رؤيتهما وإحساسهما. تم تحضير هذه المنتجات مع التزام قوي نحو البيئة من خلال التقليل من نسب الكبريتات والبارابين وكلورايد الصوديوم، واختيار مواد تعبئة وتغليف صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير.


  1. تشيكو لمستلزمات الأطفال – Chicco

العرض: 15% خصم على جميع المنتجات والمعروضات

عن تشيكو:

مهمتهم هي دائما رسم ابتسامة على وجه طفل لمساعدة الأمهات والآباء في رحلة نمو أطفالهم. فهم يقدمون حلول آمنة تم تصميمها لتلبية احتياجات الأطفال خلال مراحل نموهم المختلفة. لذلك تقدم لك شيكو حلول بسيطة لمساعدتكم خلال اليوم؛ منتجات لوقت النوم  وقت الطعام ومنتجات لوقت الاستحمام  ووقت النزهات و اللعب والعديد غير ذلك!!


  1. استكان – Isteakan

العرض: 25% خصم على جميع المنتجات والمعروضات.

عن استكان:

استكان خيار استثنائي لتجربة شاي مذهلة!

يقدم استكان خلطات مميزة من الشاي من ثقافات متعددة، بالإضافة إلى منتجاته الفريدة التي صممها فريق من الفنانين خصيصاً لمحبي الشاي وأجوائه المميزة. نحن هنا لا نقدم لزبائننا أسلوب حياة صحي ومجموعة فريدة من منتجات الشاي الجديدة وحسب، وإنما نقدم لهم أيضًا مجموعة مختارة من الأفكار لتقديم هدايا فنية بمكونات عضوية ذات نكهة ساحرة ومتنوعة.​



عروض العناية بالأم:

  1. نيلز تو غو – Nails 2 Go

العرض: 20% خصم على خدمة مساج هوت ستون (Hot Stone Massage)

عن نيلز تو غو:

فريق يقدم خدمات منزلية عالية الجودة للحصول على أظافر فائقة الجمال في أي وقت و في أي مكان تكونين فيه، و يشمل الفريق موظفات خبيرات تم تدريبهن تدريباً محترف ومجهزات بقدر كبير من المعرفة والخبرة، بالإضافة إلى استخدامه لأفضل المنتجات الصحية وأكثرها تطوراً.


  1. مركز ديرما – Derma Center

العرض:

  • 4 جلسات شد الجسم وتنحيفه بقيمة 100 دينار أردني
  • 4 جلسات ليزر لتحت الإبط بقيمة 50 دينار أردني
  • اختبار in-body مجاني

عن مركز ديرما:

مركز ديرما للتغذية حيث سيتم معالجتك من قبل فريق شامل من الخبراء المتخصصين في مختلف جوانب الصحة والتغذية. يتم اختيار العلاج الذي يناسب احتياجاتك الفردية وتحقيق أقصى قدر من النتائج.


  1. مركز الصحة والرشاقة:

العرض:

  • حصة يوغا مجانية يوم الخميس 30-5-2019
  • اتباع نظام غذائي للأزواج: متابعة شهر كامل مع اختصاصي تغذية (4 زيارات أسبوعية) مع قياس نسبة الدهون ونسبة العضلات وقياس الوزن، بالإضافة إلى قياس الآيض في بداية ونهاية الشهر وجلسة اليوغا المجانية للزوجة مقابل 70 دينار

عن مركز الصحة والرشاقة:

مركز التغذية واللياقة لنمط حياة صحي بالإضافة إلى توفراستوديو اليوغا قبل الولادة.



عروض محلات االألعاب والهدايا

  1. بلاد الألعاب – Toys Land

العرض: 25% خصم على جميع الألعاب

عن بلاد الألعاب:

محل للألعاب والهدايا يعمل على استيراد ألعاب ذات جودة عالية وبأعلى درجات الأمان ويوفر مستلزمات المتعة والترفيه لزبائنه.


  1. ألعاب ميني مي سكيلز كت – Mini me skills kit

العرض: احصلي مجاناً على صندوق الأنشطة الصغير عند شراء أحد الألواح التفاعلية

عن ميني مي سكيلز كيت:

يتميز الصندوق/ اللوح باحتواءه على مجموعة من المهارات التي قد يتعرض لها الطفل في حياته العملية و التي يتم اختيارها حسب عمر الطفل و مدى حاجته لاكتساب المهارة و تنميتها.جاءت الفكرة من حاجة الامهات لما يشغل وقت اطفالهم بأي مكان يذهبون اليه بما هو أنفع لهم بعيدا عن وسائل التكنولوجيا.


3. بيتسي بوكس – Bitsy Box

العرض: 25% خصم عند شرائك لصندوق بيتسي بوكس

عن بيتسي بوكس:

هو صندوق مليء بالأنشطة التي تقدم للطفل تجربة فريدة من نوعها، حيث يحتوي الصندوق على المواد و الأدوات التي تمكن الطفل من تكوين مشهد كامل لموضوع معين يتناوله كل صندوق. تساعد هذه الأنشطة على تحفيز حواس الطفل و إطلاق خياله و إبداعه و زيادة مستوى تركيزه. تم تصميم الأنشطة جميعها بالاستعانة بأخصائيي طفولة مبكرة، بحيث تطور الجانب الحسي و الجانب التخيلي والفن والمعرفة لدى الطفل بما يتناسب مع الفئة العمرية المستهدفة. تشغل هذه الأنشطة الطفل لساعات و أيام عديدة، كما تساعد على قضاء وقت ممتع و مفيد مع الطفل.


4. دار المنهل ناشرون

العرض: 20% خصم على جميع المعروضات والمنتجات

عن دار المنهل ناشرون:

هي إحدى كبرى دور النشر العربية في مجال أدب الأطفال. تأسست دار المنهل عام 1990 ومنذ ذلك الوقت تصدرت دور النشر العربية بإصداراتها للأطفال من كتب تعليمية متنوعة وقصص تربوية شائقة.

إصدارات دار المنهل تتميز بأنها شاملة ومتكاملة وتؤمن الوسائل والطرق التعليمية المتنوعة للتعليم باللغتين العربية والانكليزية ومرفقة بأقراص مدمجة تمكن الأطفال من الاستماع إليها، حيث أن مهمتهم هي تزويدكم بأفضل الكتب والوسائل التعليمية التي تساعد أطفالكم على الوصول إلى مستوى تعليمي وثقافي مميز. 



عروض أماكن اللعب وأنشطة الأطفال

  1. شكاليب – Shakaleeb V Yard

العرض:

  • مدة لعب 1-3 ساعات مع بوشار وعصير صغير وكرة كعكة واحدة بقيمة 13 دينار أردني
  • قم بتحديد مكانك عن طريق الفيسبوك (check in) واحصل على مدة لعب ساعتين بـ 6 دنانير أو ثلاث ساعات بـ 9 دنانير فقط.

عن شكاليب:

مركز ترفيهي بمساحة ٣٠٠ م٢، يقع في عمان في منطقة خلدا، يقدم مزيج مميز من النشاطات والأفكار الممتعة والمسلية للعائلات والأصدقاء ممن يبحثون عن تجربة للتسلية والمرح بجودة وأداء عاليين ولكافة الأعمار


  1. يبيي – Yippee!

العرض: 15% خصم على رسوم العناية اليومية بالأطفال (Day Care)

عن يبيي!:

Yippee!  يوفر منطقة لعب حسية متكاملة للأعمار بين سنة إلى 6 سنوات مع مقهى للأهالي, بالإضافة إلى غرف لحفلات أعياد الميلاد.


  1. فريق بيرانا للسباحة – Piranha swim team

العرض: 23% خصم على الدورة الواحدة – ( 10 حصص بـ 50 دينار أردني فقط)

عن فريق بيرانا للسباحة:

فريق من السباحين المحترفين السابقين من المنتخب الوطني الأردني شغفنا هو السباحة يعملون الآن كمدربين لمشاركة خبراتهم وتطوير السباحة في الأردن. خبرتهم كسباحين بإمكانها أن تساعد الأطفال والشباب للوصول إلى أعلى إمكانياتهم بالإضافة إلى زيادة فرصهم للمشاركة في مسابقات محلية وعالمية.

تدريبهم يتضمن تعليم الأطفال كيفية السباحة ووضعيات السباحة مختلفة والألعاب المائية التي سوف تساعدهم في تمضية وقت ممتع ومسلي أثناء التعلم.


  1. إكسر جيم – Exer Game Youth Club

العرض:

  • 20% خصم على رسوم التسجيل بالنادي الصيفي إذا تم الدفع قبل عيد الفطر.
  • 15% خصم على الاشتراكات الأخرى.

عن إكسر جيم:

إكسر جيم للياقة البدنية و فنون القتال و هو نادٍ متخصص للفئة العمرية الشابة يعمل على تطوير الناحية البدنية وصقل المهارات الرياضة لدى الشباب لمختلف الألعاب الرياضية . فريق عملنا متخصص في تنمية الناحية العقلية و البدنية للأعضاء ، حيث يحرص فريق  العمل على جعل النادي مجتمع آمن و مفيد للعضو و المجتمع على حد سواء. يساهم الأعضاء في النادي بأنشطة مجتمعية تطوعية مختلفة .



عروض المطاعم والمقاهي:

  1. بلو فيغ Blue Fig

العرض: 15% خصم على الفاتورة آخر أسبوع في شهر رمضان

عن بلو فيغ:

مقهى ومطعم بلو فيغ يتمتع بجو عصري وشبابي مريح وممتع، يقدم أشهى الوجبات الصحية والمشروبات الساخنة. من أفضل الأماكن في عمان!


  1. فندق اللاندمارك Landmark Hotel

العرض: 50% خصم على تواصي وطلبات الكيك (يجب الطلب قبل بيوم واحد على الأقل)

عن فندق اللاندمارك:

أثناء إقامتك في فندق لاندمارك ستستمتع بالحياة في قلب عمان حيث سوف تكتشف مزيجا مميزا من الضيافة الأردنية الدافئة والأناقة العالمية المعاصرة.



لطلب بطاقة Mamas Rewards للاستمتاع بعروض شهر رمضان الخاصة بكِ والعروض الأخرى في الأيام العادية يرجى التواصل معنا على موقعنا الإلكتروني /ar/page/get-card وسنقوم بإيصالها لكِ في أقرب وقت ممكن.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية