احتفالات

أفضل 6 هدايا للأطفال حديثي الولادة لعام 2021

أفضل 6 هدايا للأطفال حديثي الولادة لعام 2021
النشر : ديسمبر 15 , 2020
آخر تحديث : يونيو 25 , 2021

برعاية:

tommee tippee logo

قد تعتقدين أن شراء الهدايا لحديثي الولادة أمر سهل للغاية، لأن الطفل لن يعرف ولن يتذكر الهدية التي اخترتها ولكن في الحقيقة هذا اعتقاد خاطئ، الهدية مهمة للأهل فهي تعني أنك تهتمين لأمر مولودهم الجديد فسيتذكرونها وسيقدرونها كثيراً.

لذلك، سواء كانت الهدية لحفل استقبال الرضيع قبل الولادة أو بعدها، قد يكون اتخاذ قرار بشأن شراء هدية لولد أو بنت أمراً محيراً بعض الشيء، وخاصة في أيامنا هذه، حيث أصبحت الخيارات متعددة بين منتجات ومعدات للأطفال الرضع!

لهذا السبب سنقوم هنا بمشاركة أفضل 6 هدايا لحديثي الولادة سيستخدمها الأهالي الجدد بالفعل عام 2021.

 

  1. مجموعة كاملة من منتجات العناية بالبشرة لحديثي الولادة.

مجموعة كاملة من منتجات العناية بالبشرة لحديثي الولادة.

تحتاج بشرة الأطفال الرضع للترطيب دائماً لأن بشرتهم تصاب بالجفاف بعد الولادة، كما أنهم يحتاجون للشامبو أو الصابون ودهون للحماية من طفح الجلد وزيت للمساج وما إلى ذلك. ولكن انتبهي أن تكون منتجات ذو جودة عالية وعضوية وخالية من المكونات الضارة واختاري العبوات الصغيرة إلى متوسطة الحجم.

بهذه الطريقة ستعطي الأهالي الجدد الفرصة لتجربة المنتجات قبل شراء زجاجات بالحجم الكامل، كما أن حجمها سيكون مثالي لوضعها في حقيبة الطفل عندما يخرجون.

 

  1. آلة تعقيم وتجفيف الرضاعات.

آلة تعقيم وتجفيف الرضاعات.

ننصحكم بهذه الآلة الرائعة من تومي تيبي والتي ستساعد الأهل كثيراً وخاصة إن كان لديهم أطفال آخرون فهي توفر الوقت، فبدل أن يمضي الأهل وقتهم في تنظيف رضاعات الحليب وتعقيمها وتجفيفها، تقوم هذه الأداة بتعقيمها وتجفيفها بدورة واحدة خلال 40 دقيقة فقط وتتسع ل6 رضاعات كما تقتل الجراثيم بنسبة 99.9%!

 

  1. حقيبة للحفاضات.

حقيبة للحفاضات.

هذه هدية كلاسيكية لأنها مهمة جداً وبالتأكيد سيحتاجها الاهل، السر يكمن في طريقة انتقائها.

من الأفضل أن تحتوي على جيوب عدة وبأحجام مختلفة لتتسع لأهم لوازم الطفل، وعلى الأقل أن تكون واحدة أو اثنتين منها حافظة للحرارة للرضاعات أو الطعام. وأن تكون حقيبة ذات وزن خفيف وعريضة أفضل من أن تكون بالطول، سيكون أسهل على الأهل إيجاد الأغراض التي يحتاجونها واحتوائها على قطعة منفصلة لتغيير الحفاض سيسهل الأمور أكثر بكثير.

قد تضيفين لمسة لطيفة قبل لفها لهم بأن تضعي فيها لعبة مناسبة لعمر الطفل وعضاضات مثلاً.

 

  1. مجموعة كاملة من الرضاعات.

مجموعة كاملة من الرضاعات.

هذه المجموعات تقدم الدعم للأهل معنوياً قبل مادياً، تخيلي أن تجدي كل ما يحتاجه طفلك في علبة واحدة؟

فضل شراء رضاعات تشبه حلماتها حلمة الأم مثل مجموعة تومي تيبي للرضع، فهي تشمل لهايات وعلب لحفظ الحليب الصناعي وحقيبة لحفظ الماء الدافئ وفرشاة لتنظيف الزجاجات بعد استخدامها ومعقم الرضاعات الإلكتروني وسخانة الحليب، والأجمل من كل هذا أنه يمكن الاختيار بين مجموعة الرضاعات المشابهة لثدي الأم Closer to Nature باللونين الأبيض النقي أو الأسود الملوكي، أو مجموعة الرضاعات المضادة للمغص Advanced Ant-colic بلونها التركوازي المميز.

 

  1. آلة الضوضاء البيضاء.

آلة الضوضاء البيضاء

الهدف من هذه الآلة أنها تصدر أصوات مشابهة للأصوات التي اعتاد عليها الجنين في بطن والدته. فقد لاحظ الكثير من الأهل أنهم وبمجرد تشغيلهم لمجفف الشعر أو المكنسة الكهربائية يتوقف طفلهم الرضيع عن البكاء. وبالطبع من الأسهل على الأهل اقتناء أداة مثل هذه لتهدئة طفلهم أو دفعه للاسترخاء والنوم بدلاً من استخدام الأدوات المنزلية.

من الجدير بالذكر أن على الأهل استخدام الضوضاء البيضاء لفترات محددة في اليوم وعليهم قراءة التعليمات او التحدث مع طبيبهم فكل طفل مختلف عن الآخر.

 

  1. سلة المهملات الخاصة بالحفاضات من تومي تيبي.

سلة المهملات الخاصة بالحفاضات من تومي تيبي.

 

تعد هذه السلة من أكثر الهدايا المبتكرة، فخصائصها مبهرة وأشاد بها الكثير من الأهل. اسمها "Twist and Click Nappy Disposable System” – أي أنها تلف كل حفاضة في كيس مضاد للبكتيريا بشكل أتوماتيكي وتحضر نفسها لاستقبال الحفاض التالي. الفكرة من ورائها حماية محيط الطفل والأهل من الروائح الكريهة والجراثيم الضارة مثل الإكولاي. بما أن الطفل يغير حفاضه أكثر من 10 مرات في اليوم في شهره الأول فتعتبر هذه السلة من الحلول القيمة للأهل. ولا تنسي أن تشتري لهم أكياس إضافية حتى لا يضطروا للتفكير بالأمر.

 

والآن، ماذا ستختارين من هذه القائمة؟

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية