الأزياء

أجمل إطلالات العيد لأطفالك التي عليك اختيارها لهم

أجمل إطلالات العيد لأطفالك التي عليك اختيارها لهم
النشر : مايو 06 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

من أكثر الأمور متعة هو التسوق للعيد واختيار ملابس الأطفال الصغار، خاصة إذا كان هذا العيد الأول للطفل، فقد أصبحت الأسواق تتفنن بالموديلات والألوان وكأنها ملابس للكبار. خيارات لا تحصى لكي يظهر أطفالك بأحلى الإطلالات وأكثرها أناقة وبراءة.

في هذا المقال ستجدين أفكار رائعة لأطفالك حسب أعمارهم ستسهل عليك عملية التسوق وتنسيق ملابسهم.

  • أفكار لملابس الأطفال الرضع

فساتين ملونة للبنات

هناك العديد من الخيارات المميزة لطفلتك وتتوفر منها العديد من الأحجام والألوان المختلفة، اختاري الألوان الزاهية والنقشات الموردة، ولا تقلقي فهناك تصاميم تناسب الطقس واختلافه فيمكنك شراء فستان لليل أو النهار.

وستكون هذه الأحذية خياراً ملائماً لإطلالة كاملة لطفلتك

 

 

 

وستكون هذه الأحذية خياراً ملائماً لإطلالة كاملة لطفلتك

 

 

  • الأطقم الرسمية العصرية للأولاد

    اختاري الأطقم التي تشبع بتصاميمها ملابس الكبار مثل أن تكون شورت مع قميص وشيالات، توجهي لاختيار الألوان الفاتحة فهي تليق ببشرة الأطفال الرضع أكثر ويمكن أن تجدي قمصاناً لها ربطة عنق صغيرة.

 

 

 

وإن كنت تبحثين عن ملابس أكثر عملية وملائمة للخروج إلى اللعب والحركة خلال يوم العيد، فإن هذه الخيارات ستنال إعجابك بكل تأكيد.

 

 

 

  1. أفكار لملابس الأطفال الصغار وما فوق

الجمبسوت الموردة

إن لم تكن طفلتك تحب ارتداء الفساتين، فيمكنك اختيارالأفرهول أو الجمبسوت (Jumpsuit) الموردة لها فألوانها ملائمة لموسمي الصيف والعيد.

 

وإن كانت طفلتك من محبي الفساتين، قومي باختيار الفساتين ذات النقشات والواسعة حتى تكون مريحة وتناسب الجو الصيفي الحار.

 

 

 

القمصان الملونة للصبيان

أظهري طفلك في أجمل إطلالة بقميص ملون وبناطيل من الجينز أو القماش، دعيه يتأنق بقميص تملؤه رسوم الديناصورات أو الشخصيات الكرتونية التي يحب.

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية