رمضان

العزومة العاشرة: طريقة لتقديم الحلويات في السهرات الرمضانية

العزومة العاشرة: طريقة لتقديم الحلويات في السهرات الرمضانية
النشر : مايو 17 , 2019
آخر تحديث : فبراير 22 , 2022

تقديم صاحبة حساب joory.2

أحب مشاركة أفكاري وطرق تقديمي على مواقع التواصل الاجتماعي لأفيد متابعين حساباتي والتواصل معهم وأخذ آرائهم عما أقوم بنشره وأسعد كثيراً عندما أرى غيري قد طبق فكرة كنت قد طرحتها من قبل!

فهنالك العديد من الأفكار التي يمكن تنفيذها بسهولة في منزلك ومع أطفالك حتى... فهيا تشجعي معي لتطبيق أفكار تقديم وضيافة الحلويات في سهراتك الرمضانية.

الفكرة التي سأشاركها وإياكم اليوم من أحلى السفرات التي قدمتها لأنني فكرت بتفاصيلها كلها وقمت بعرض أجمل الصواني والأواني لدي فقد كان شكل الحلويات مغرياً وأنيقاً جداً مما جعلني أتفنن بطرق تقديمها قدر استطاعتي.

كما تلاحظون هي حلويات غربية ولكن مقدمة بطابع عربي، قمت بتقديمها على طاولة المنتصف في غرفة ضيوفي كلاسيكية الألوان واخترت "دلة" قهوة وفناجين مزخرفة بالأحرف العربية.

قمت بتحضير وتوصية الحلويات بأحجام اللقم حتى يسهل على الضيف تناولها ويستطيع تذوق جميع الأصناف ولتسهيل عملية السكب أو التقطيع عليَّ. كان وجود كعكة كبيرة في المنتصف كاف كقطعة أساسية.

حاولت مطابقة الألوان بما يتناسب مع ألوان أثاثي وبالفعل نجحت باختيار الألوان الأساسية االراقية؛ الأسود والأبيض والذهبي. أحببت هذه الطاولة لدرجة أنني قمت بتكرارها مع إضافة بعض الأنواع من الأطعمة المالحة "فكرة سحور بسيطة". اعتمدت هنا استخدام الستاندات بأحجام مختلفة وصوان مستطيلة مميزة التصميم. إن لم تتوفر لديك استاندات في منزلك يمكنك استخدام طرق أخرى مثل تثبيت صحن دائري فوق كوب وترتيب أصناف الحلويات عليه وللحصول على ارتفاعات مختلفة يمكنك التفكير بقواعد مختلفة لكل صحن إما باستخدام صحون تقديم الحساء أو أكواب بأطوال مختلفة.

هذه هي تقديماتي لهذا المقال، تابعوني على موقع أمهات360 لمزيد من الأفكار وأتمنى أن تشاركوني أفكاركم التي ستطبقونها في المستقبل.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية