أخبار حول العالم

7 أفلام ممتعة على نتفلكس مناسبة للسهرة العائلية

7 أفلام ممتعة على نتفلكس مناسبة للسهرة العائلية
النشر : سبتمبر 26 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
محبه للحياة، مهتمة بالعلوم الإنسانية وعلم النفس والأزياء والتصميم. كاتبة مقالات حُرَّه في صحيفة صدى السعودية، درست إدارة الأعمال وعلوم الحاسب، عملت في... المزيد

بينما فتح عالم برامج البث قدرًا هائلاً من الاحتمالات فيما يتعلق بخيارات المشاهدة، فقد يكون من الصعب أحيانًا محاولة تحديد ما تريدينه بالضبط خاصةً عندما يكون لديك أعمار مختلفة من الأطفال، خاصة مع وجود الكثير من البرامج غير المناسبة للأطفال، لهذا السبب قمنا بإعداد قائمة تجمع أفضل الأفلام العائلية على نتفلكس، والتي تتضمن أفضل خيارات الأفلام لجميع الأعمار.

تستعرض قائمتنا أفضل الأفلام الملائمة للمشاهدة العائلية، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن فيلم للسهرة العائلية فهذه القائمة ستكون مساعدة كبيرة لكِ:

 

1. The School of Rock

the school of rock

أحد أفضل أفلام المخرج ريتشارد لينكلاتر وهو ممتع لجميع أفراد الأسرة، ويسود الفيلم الشعور بالسعادة، حيث يقوم ببطولته جاك بلاك كعازف غيتار تم طرده للتو من فرقته، والذي يتقمص شخصية زميله في الغرفة من أجل الحصول على وظيفة بديلة للتدريس في مدرسة إعدادية مرموقة. وعندما يعلم أن جميع طلابه يميلون إلى الموسيقى، يقرر استخدامهم للفوز في مسابقة كانتقام من فرقته القديمة.

 

2. Puss in Boots

puss in boots

فيلم Puss in Boots هو جزء من فيلم Shrek الذي يقوم بعمل قوي في توسيع عالم القصص الخيالية لأفلام Shrek بينما يروي أيضًا قصص مقنعة خاصة به، الفيلم من بطولة أنطونيو بانديراس 'Puss in Boots، الذي تم تقديمه لأول مرة في Shrek 2 كقط صغير. في فيلمه الخاص يقاتل القط ضد الأشقاء القاتلين جاك وجيل مع رفقاء موثوقين مثل هامبتي دمبتي وكيتي سوفت باوز. مثل أفلام Shrek، يضفي الفيلم لمسة مرحة على الحكايات الخيالية المعروفة، لكن كاريزما بانديراس وهامبتي دمبتي لـ Galifianakis هي التي تجعل هذا الفيلم مميزاً حقاً.

 

3. Kung Fu Panda 2

Kung Fu Panda 2

يأتي الجزء الثاني من الفيلم بقصة أقوى وأمتع، فهو الآن عضو كامل العضوية في Furious Five، يكتشف الباندا بو (جاك بلاك) سرًا مرعبًا عن ماضيه طوال الوقت أثناء العمل مع فريقه لهزيمة خصم جديد غامض. ويعالج الفيلم موضوع التبني بطريقة بسيطة لكنه لا يزال مرحاً ومفعمًا بالحيوية. هذا الفيلم خياراً جيداً لمشاهدته مع الأطفال.

 

4. We Can Be Heroes

 We Can Be Heroes

إذا كنتِ تبحثين عن مغامرة خيال علمي حلوة وممتعة لجميع أفراد الأسرة، فإن فيلم We Can Be Heroes من تأليف روبرت رودريغيز هو خيار جيد للغاية. وتبدأ أحداث الفيلم بالقبض على مجموعة من الأبطال الخارقين في الأرض من قبل الكائنات الفضائية، ويتعين على أطفالهم النهوض وإنقاذ الموقف، لكل منهم مجموعة متميزة من القوى الخاصة بهم، بدءًا من قدرات الأبطال الخارقين الكلاسيكيين مثل التحكم في الوقت إلى التحكم في الأشياء عن طريق الغناء إلى موهبة القدرة على قيادة الفريق. إنها مغامرة خيال علمي مبهجة للأطفال.

 

5. Klaus

klaus

يحكي كلاوس قصة أصل سانتا كلوز من خلال علاقته مع ساعي البريد في بلدة صغيرة، ومزج المخرج ببراعة الرسوم المتحركة التقليدية ثنائية الأبعاد مع الرسوم المتحركة الحاسوبية المتطورة.  حيث إنه أشبه بمشاهدة خدعة سحرية وعدم التأكد من كيفية إنجازها، ولكنه يتركك مذهولاً. (تم ترشيحه لأفضل فيلم رسوم متحركة وكان لديه فرصة جيدة للفوز أيضًا) والقصة تدور من خلال القرويين المتحاربين والتزامهم بتقديم صورة متأصلة وعاطفية لبدايات الأسطورة. هذه هي قصص الكريسماس الكلاسيكية النادرة التي يمكن مشاهدتها في أي وقت من السنة وستظل تملؤك بسحر العطلة الفريد.

 

6. Hugo

Hugo

الفيلم العائلي الوحيد للمخرج الأسطوري مارتن سكورسيزي والذي يستند إلى كتاب The Invention of Hugo Cabret، يتبع فيلم Hugo صبيًا يتيمًا صغيرًا يعيش بمفرده في محطة سكة حديد في باريس. حيث يقيم علاقة صداقة مع فتاة صغيرة، وينطلق الاثنان في رحلة ممتعة، وقد تم تصوير الفيلم بتقنية ثلاثية الأبعاد حيث استخدم المخرج الإطار الكامل بشكل فريد، وصنع فيلمًا مليئًا بالمغامرة، ولكنه أيضًا يحمل رسالة حب إلى حد كبير لفن صناعة الأفلام.

7. ParaNorman

ParaNorman

إذا كنتِ تبحثين عن فيلم عائلي ممتع ويكون أيضًا مخيفًا إلى حد ما وله رسالة، أحثك على مشاهدة ParaNorman. فيلم الرسوم المتحركة، والذي تدور أحداثه حول طفل صغير اسمه نورمان لديه القدرة على رؤية الموتى والتحدث معهم، وهو أمر مفيد عندما تجتاح أشباح مرعبة بلدته الصغيرة في ماساتشوستس. والقصة مستوحاة بشكل كبير من أفلام الثمانينيات الشهيرة مثل The Goonies و E. ويحمل في الواقع رسالة مفاجئة وعاطفية حول التنمر والغضب، وتعقيد المشاعر التي يمكن أن يشعر بها الأطفال في بعض الأحيان.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية