مناسبات

10 أفكار أزياء هالوين لطفلك يمكنك أن تصنعيها بنفسك

10 أفكار أزياء هالوين لطفلك يمكنك أن تصنعيها بنفسك
النشر : أكتوبر 28 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
محبه للحياة، مهتمة بالعلوم الإنسانية وعلم النفس والأزياء والتصميم. كاتبة مقالات حُرَّه في صحيفة صدى السعودية، درست إدارة الأعمال وعلوم الحاسب، عملت في... المزيد

 

عند اقتراب موعد احتفال الهالوين، يكثر الحماس لدى الأطفال لهذا اليوم الممتع المليء بالخيال لأنه يسمح لهم بتقمص شخصية أخرى قد تكون شخصية بطلهم المفضل في فيلم كرتون أو شخصية مثيرة بالنسبة لهم استوحوها من قصصهم الخيالية. تكثر لدينا الخيارات والأفكار لأزياء الأطفال التنكرية وقد نحتار فيما بينها أو قد تعجبنا فكرة ما ولا تكون متوفرة بالأسواق، ستجدين الحل هنا، سنعرض لكِ بعض الأفكار التي بإمكانك تطبيقها بالمنزل لصنع لبس الهالوين الخاص بطفلك لهذا العام. قد تحتاجين لماكينة خياطة لبعض الأزياء.

 

1. زي العنكبوت

اصنعي هذا الزي اللطيف لطفلك باستخدام ملابس ضيقة سوداء وبعض الجوارب السوداء لعمل أذرع العنكبوت.

 

 

زي هالوين

 

 

2. شخصية العجوز

 زي تنكري للأطفال

سوف يبدو طفلك لطيفاً جداً بشخصية العجوز من فيلم ديزني الشهير (Up)

لا يحتاج هذا الزي للكثير من الأدوات ومن السهل عليك تنسيقه بالمنزل.

 

3. زي الخفاش

 زي تنكري للأطفال

يسهل عمل هذا الزي بالمنزل ولا يحتاج للكثير من الأدوات والمواد، استخدمي بنطلون وجاكيت باللون الأسود، وقومي بخياطة أجنحة الخفاش باستخدام قماش أسود، قومي بصنع القناع إما باستخدام القماش أو الورق المقوى الأسود.

 

4. هاري بوتر

زي هاري بوتر التنكري

سوف يحب طفلك شخصية الساحر هاري بوتر من سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، تنسيق هذا الزي سهل جداً النظارات والوشاح المقلم سوف يوحي مباشرة بالشخصية.

 

5. الزومبي

زي تنكري للأطفال

فكرة رائعة لعمل زي لطفلك في اللحظات الأخيرة عندما يكون الوقت ضيقاً، فقط البسي طفلك لباس قديم واعطيه الطلاء الأحمر ودعيه يلطخ نفسه سوف يستمتع كثيراً بذلك.

 

 

6. ليلى ذات الرداء الأحمر

زي تنكري للأطفال

من الأزياء السهلة واللطيفة لتستعد بها صغيرتك للاحتفال بالهالوين وجمع الحلوى.

 

8. الفلامنغو

زي تنكري للأطفال

لتتألق أميرتك الصغيرة بهذا الزي الوردي اللطيف على هيئة طائر الفلامنغو الساحر.

 

9. أودري هيبورن

زي تنكري للأطفال

سيبدو شكل أميرتك الصغيرة جميل جدا ًفي هذا الزي التنكري على هيئة نجمة هوليوود الشهيرة أودري هيبورن، دعي لها مهمة اختيار المجوهرات التي ترغب بها وتنسق الزي بنفسها.

 

10 معدات رسم وألوان

زي تنكري للأطفال

 

 من الأفكار المبتكرة وسهلة الإعداد للفرشاة استخدمي شعيرات مكانس التنظيف واصنعيها على شكل قبعة كما هو موضح بالصورة، واستخدمي لوح أبيض يمكنك شرائه من مكتب القرطاسية وقومي بقصه على شكل لوحة الألوان.

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية