أخبار حول العالم

أم تلد توأمها في عامين مختلفين!

أم تلد توأمها في عامين مختلفين!
النشر : يناير 13 , 2022
آخر تحديث : مايو 23 , 2022
محبه للحياة، مهتمة بالعلوم الإنسانية وعلم النفس والأزياء والتصميم. كاتبة مقالات حُرَّه في صحيفة صدى السعودية، درست إدارة الأعمال وعلوم الحاسب، عملت في... المزيد

 

في خبر غريب تصدّر الأخبار العالمية، حدث في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية حالة نادرة بولادة توأم في تاريخين مختلفين في أيام وأشهر وسنوات مختلفة.

مساء الجمعة ليلة رأس السنة، رحب الزوجان فاطمة مادريجال وروبرت تروجيلو من جرينفيلد بابنهم الذين قاموا بتسميته ألفريدو في الساعة 11:45 مساءً.

بعد 15 دقيقة فقط، عندما دقت الساعة منتصف الليل، رحب الزوجان بأخت ألفريدو التوأم أيلين، في يوم رأس السنة الجديدة.

 

وُلِدت أيلين وألفريدو تروجيلو بفارق 15 دقيقة فقط، لكن لم يعرفوا أنهما سيكونان الحديث المتداول على الإنترنت بين عشية وضحاها لأنهما ولدا في سنوات مختلفة. "دخلت أيلين يولاندا تروجيلو العالم بالضبط في منتصف ليلة السبت، 1 يناير، مما جعلها أول طفل يولد في مركز ناتيفيداد الطبي وفي مقاطعة مونتيري في عام 2022. تمت ولادة شقيقها التوأم، ألفريدو أنطونيو تروجيلو في الساعة 11:45 مساءً في 31 ديسمبر 2021.

 

وأضافت الدكتورة آنا أبريل أرياس، طبيبة الأسرة في مجموعة ناتيفيداد الطبية: "كانت هذه بالتأكيد واحدة من عمليات الولادة التي لا تنسى في حياتي المهنية". "لقد كان من دواعي سروري مساعدة هؤلاء الصغار للوصول إلى العالم بأمان في عامي 2021 و2022، يا لها من طريقة رائعة لبدء العام الجديد!"

قالت فاطمة مادريجال، والدة التوأم في بيان صادر عن المركز الطبي في ساليناس، كاليفورنيا: "إنه لأمر جنوني! وما زلت في حالة من الصدمة أن يكونا توأم ولديهما أعياد ميلاد مختلفة". "لقد تفاجأت وسعدت بوصولها في منتصف الليل."

"هناك حوالي 120,000 ولادة توائم في الولايات المتحدة كل عام، أي ما يزيد قليلاً عن 3٪ من مجموع المواليد. ومع ذلك، فإن التوائم بأعياد ميلاد مختلفة يعتبر حالة نادرة، ويقدر البعض أن احتمالية ولادة التوائم في سنوات مختلفة هو واحد من كل 2 مليون "

ومع ذلك، هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك في الماضي القريب. في وقت سابق من عام 2019، تصدرت امرأة في إنديانابوليس عناوين الصحف بعد ولادة توأمها في عقود مختلفة! نعم، نظرًا لأن التوأم جوسلين وجاكسون وُلدا بفارق 30 دقيقة فقط، فلم يكن لهما تاريخ ميلاد مختلف تمامًا فقط في 31 ديسمبر و1يناير، حيث كانت ولادة الطفل الثاني توافق عقدًا جديدًا مع عام 2020.

 

 

 

 

 

 

مصدر الخبر:

https://www.insider.com/california-mom-gave-birth-to-twins-in-different-years-report-2022-1

 

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية