أخبار أمهات360

شركة أمهات360 توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع (stc)

شركة أمهات360 توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع (stc)
النشر : يناير 20 , 2022

وقعت شركة أمهات360، المنصة الرائدة للأمهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شراكة استراتيجية مع برنامج تميز التابع ل(stc).

 

عمان، الأردن (13/12/2021) - وقعت شركة أمهات360، المنصة الرائدة للأمهات والآباء في الوطن العربي، اتفاقية شراكة استراتيجية مع برنامج تميز لـ (stc).

من خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء برنامج التميز لـ stc من الوصول إلى خصومات وخدمات شركة أمهات360 الفريدة والمخصصة، وهذا يشمل مئات الخصومات والعروض من العلامات التجارية المرموقة في المملكة، بالإضافة إلى محتوى مميز عن التربية والأمومة من قبل خبراء متخصصين.

تم إطلاق 360Moms Rewards في المملكة العربية السعودية في وقت سابق من هذا العام، وهو برنامج مكافآت رقمي يمنح الأهل فرصة الحصول على مئات العروض والخصومات من أكثر العلامات التجارية المميزة في المنطقة، بما في ذلك مراكز التجميل ومنتجات الأطفال والمطاعم والمراكز الصحية والتعليمية للأطفال. العروض متوفرة على مدار العام، دون الحاجة إلى انتظار الخصومات الموسمية، لمساعدة الأهل على التوفير بشكل يومي.

قالت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة أمهات360، دينا عبد المجيد: "نحن متحمسون لهذه الشراكة مع stc لنقدم لأعضاء برنامج تميز محتوى من خبرائنا عن الصحة والتربية والأمومة، بالإضافة إلى أسعار وخصومات مميزة من خلال برنامج مكافآت 360Moms Rewards ".

برنامج 360Moms Rewards هو جزء من تطبيق 360Moms للهاتف المحمول والذي يستهدف الأمهات والآباء العرب، ويحتوي على معلومات عن الصحة والتربية وغيرها من المواضيع من خبراء متمرسين ومتخصصين من داخل وخارج منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

يحظى موقع 360Moms بثقة مئات الآلاف من الأمهات والآباء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من خلال توفير محتوى موثوق باللغة العربية يلبي جميع احتياجاتهم ويجيب عن كافة تساؤلاتهم، إضافة إلى توفير مجتمع يلجأ إليه الأمهات والآباء في كل أمورهم كلما احتاجوا

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية