احتفالات

10 أفكار هدايا لطيفة ليوم الأم

10 أفكار هدايا لطيفة ليوم الأم
النشر : فبراير 27 , 2022
آخر تحديث : مارس 04 , 2022
رشا الطاهري رشا الطاهري
محبه للحياة، مهتمة بالعلوم الإنسانية وعلم النفس والأزياء والتصميم. كاتبة مقالات حُرَّه في صحيفة صدى السعودية، درست إدارة الأعمال وعلوم الحاسب، عملت في... المزيد

 

لا يجب أن نركز اهتمامنا للأم فقط في يوم محدد كل عام فوجود الأم معنا هو عيد كل يوم، ولكن من الجميل أن نولي تركيز مضاعف لها ولسعادتها في يوم الأم نبحث عما تحب وما يجعلها سعيدة نغرقها بالهدايا والاهتمام فهي تستحق هذا الدلال، لنشعر بالامتنان على وجودها معنا ولينعكس هذا على عطائنا واهتمامنا بها. أن نوجه تركيزنا واهتمامنا الكامل لأمهاتنا في عيد الأم سيجعلهن في منتهى السعادة، ولنساعدك في جعل هذا اليوم مميز جمعنا لك بعض الأفكار اللطيفة التي بإمكانك إهدائها لأمك هذا العام.

 

 

  1. كرت إهداء لمنتجع صحي (سبا)

سواء كانت أمك ربة منزل أو تعمل كموظفة لا بد وأنها تواجه ضغوطات يومية، وستقدر كثيراً يوماً من الراحة والدلال في المنتجع الصحي الذي يقدم خدمات المساج المتنوعة والبديكير والمناكير والعناية بالبشرة والكثير من الخدمات الأخرى.

 

   2. صندوق العناية بالجمال

يمكنك أن تهديها اشتراك شهري في صندوق العناية الذي يحتوي على منتجات مختلفة للعناية بالبشرة، سوف يصلها هذا الصندوق في كل شهر، سيوفر ذلك عليها عناء البحث والطلب في كل مرة تحتاج فيها إلى منتجات العناية بالبشرة.

 

للتسوق اتبعي الرابط التالي https://s.arabclicks.com/s/4p42swlA5

 

   3. بيجاما حرير فاخرة

 

اهديها قطعة بيجاما حريرية لتستمتع بالراحة والأناقة في المنزل.

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/3AhNAwlA5

 

 

   4. طقم عطور ولوشن

لا تستغني أي سيدة عن العطور وكريمات الجسم، هذه الحقيبة الأنيقة تحتوي على قطع متنوعة ما بين العطور ومرطبات الجسم برائحة زكية.

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/8pwQBwlA5

 

 

   5. صندوق الفواحة العطرية

سوف تعشق أمك هذه الهدية اللطيفة، وهي عبارة عن صندوق يحتوي على 6 عطور مع جهاز فواحة يتم شحنه، يمكنها استخدامه لتعطير الجو أو الملابس.

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/5AtB1xlA5

 

 

 

   6. عود الذهب

سوف تحب والدتك هذه الهدية ذات الرائحة الزكية، وهي عبارة عن عود بخور معطر يحمل معالِم الأناقة في تركيبته المغلفة بالذهب، ليضفي رائحة جذابة.

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/7A1n2xlA5

 

 

   7. حقيبة أنيقة

 

 

للتسوق استخدمي الكود

واتبعي الرابط التالي https://vogacloset.com/women/accessories/handbags-clutches-wallets/quiz-black-tweed-top-handle-bag-qc-00100031597.html

 

 

   8. طقم أقراط

لا توجد سيدة لا تحب المجوهرات، إذن لن تخطئي أبداً عند اختيارك المجوهرات كهدية للأم، نقترح لك هذه الأقراط الناعمة المطلية بالذهب لتكون الهدية المثلى لوالدتك في عيد الأم.

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/2w0m8xlA5

 

 

 

   9. ساعة أنيقة

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/6wshdxlA5

 

 

   10. وشاح حرير أنيق

 

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/4wohcxlA5

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية