رمضان

قائمة بأهم مقاضي وتحضيرات رمضان لعام 2022 مع 360moms Rewards

قائمة بأهم مقاضي وتحضيرات رمضان لعام 2022 مع 360moms Rewards
النشر : مارس 21 , 2022
فريق أمهات360 فريق أمهات360
الدليل الشامل للأمهات في العالم العربي المزيد

اقترب رمضان، هي أيام فقط ونحتفل بأجمل أيام العام وأفضلها عند الله. ومن مباهج حلول هذا الشهر الكريم هو الاستعداد والتحضير له. وهنا نقدم لكم قائمة بأهم المقاضي والتحضيرات الرمضانية التي تحتاجونها لاستقبال الشهر أنتم وعائلاتكم مع خصومات مميزة على أفضل العلامات التجارية عند استخدامكم لبطاقة 360moms Rewards.

  1. زينة رمضان

تعتبر زينة رمضان من أول الأمور التي يمكن أن نفكر فيها استعداداً للشهر، فهي إعلان عن قدومه وطريقة للاحتفال بحضوره، فلا تنسوا أن تزينوا منارلكم أو أن تغيروا ديكور المنزل ليمتلئ بالأهلة والنجوم والفوانيس.

احصلوا على خصم يصل إلى 16% في موقع Shein عند استخدامكم لبطاقة 360moms Rewards، وتمتعوا بأجمل زينة وبأقل التكاليف.

  1. العباءات والدشاديش المميزة

من المؤكد أننا جميعاً نهتم بإطلالتنا لتكون مناسبة لأجواء الشهر وروحانياته، وتكون الدشاديش والعباءات هي الخيار الأمثل الذي يعكس هذه الأجواء ويشعرنا بالراحة، خاصة مع النقشات والتفصيلات والألوان الجديدة الموجودة في الأسواق اليوم.

تسوقي من سيفي أجمل القطع واحصلي على إطلالة مدهشة بخصم 20% على جميع البضائع عند استخدامك لبطاقة 360moms Rewards.

 

  1. التحضير لعزائم الإفطار ومستلزمات الضيافة

التحضير لعزائم رمضان واجتماع العائلة على مائدة الفطور أو السحور مهم جداً لقضاء أوقات ممتعة ومريحة مع الأهل، يبدأ ذلك من أدوات المطبخ، هل هي كاملة؟ أم أننا سنحتاج إلى شراء بعض المستلزمات كبعض الصحون أو الأكواب الإضافية أو قدور طعام وصواني تقديم مناسبة. وماذا عن السفرة ومكان تناول طعام، هل جهزناه بكل المستلزمات من الفرش والترامس والأباريق إلى فناجين القهوة السادة وأطقم الضيافة المناسبة. من الجيد أن ننتبه لكل هذا ونجهز له مسبقاً لنرتاح خلال الشهر ونتفرغ لقضاء أوقات لطيفة مع العائلة دون القلق بمثل هذه الأمور.


احصلوا على خصم 10% عند التسوق من السيف جاليري واحصلوا على تشكيلات وأصناف متنوعة من مستلزمات المنزل والضيافة عند استخدامكم لبطاقة 360moms Rewards.

 

  1. مقاضي رمضان والمنتجات الغذائية الضرورية

من المهم أن نبدأ تحضير قائمة بأهم المنتجات الغذائية الضرورية التي سنستهلكها خلال الشهر الكريم، قد نقوم بشرائها على فترات لكننا نخطط من خلالها لكل ما نحتاجه خلال الشهر وبما بتناسب مع الميزانية. وهذه المقاضي تشمل الخضراوات والفواكه والتوابل والأعشاب والعصائر واللحوم والمعلبات والأغذية المجمدة والمكسرات والسلع الأساسية كالأرز والزيت والخل والسكر وغيرها.

تسوقوا الآن أشهى المكسرات والتمور والبهارات من كباتيلو، واحصلوا على خصم 10% على جميع المنتجات عند استخدامكم لبطاقة 360moms Rewards.

أيضاً، يمكنكم التخطيط للحلويات التي ستقدمونها للضيافة خلال الشهر الكريم، يمكن أن تبحثوا عن أماكن ذات سمعة معروفة تبيع الحلويات بأسعار معقولة. جربوا أشهى الأطباق وأكثرها أناقة من حلويات سعد الدين واحصلوا على خصم يصل إلى 15% عند استخدامكم للبطاقة. 

 

  1. تنظيف المنزل استعداداً لرمضان

إن إحساسنا بنظافة المنزل هو شكل آخر من أشكال الاحتفال بقدوم رمضان، فنشعر بالراحة النفسية ونؤدي عباداتنا باطمئنان وخشوع. لذا، علينا أن نفكر أيضاً في تنظيف البيت وشراء أدوات التنظيف والتخطيط لذلك أو التواصل مع شركات تقدم خدمات خاصة لتنظيف المنازل.

استفيدي من خدمات ذا هيلثي هوم لتنظيف المنزل واحصلي على خصم 15% عند استخدامك لبطاقة 360moms Rewards.

 

  1. البخور والعود والعطور

لا شيء أجمل من رائحة البخور وانتشار العطور في المنزل خلال الشهر الكريم، فهذا يضفي سحراً وجمالاً على المنزل بعد تنظيفه وتزيينه استعداداً لاستقبالات وإفطارات رمضان. كما أنه يساعد في تهيئة مكان هادئ ومريح للنفسية للصلاة وأداء العبادات.

احصلوا على خصومات تصل حتى 50% على المنتجات في نون يومي عند استخدامكم لبطاقة 360moms Rewards وتمتعوا بأجمل الروائح وأطيبها خلال الشهر الكريم.  

 

  1. وضع خطة للوصول إلى الوزن المثالي

رمضان فرصة لا تفوت للعمل من أجل الحصول على وزن مثالي من خلال اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن خلال ساعات الإفطار والسحور، وممارسة الرياضة أيضاً التي تعمل إلى جانب ذلك كله على صقل الجسم وتحسين النفسية، فالتحلي بجسم سليم معافىً هو من أفضل الإنجازات التي يمكن أن نحققها في هذه الأيام.

اشتركوا بمركز بالس الرياضي، واحصلوا على خصم 15% عند استخدامكم لبطاقة 360moms Rewards، واستمتعوا بحصص رياضية مميزة مع أفضل المدربين المتمرسين.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية