الأعياد

توزيعات الأطفال لعيد الفطر 2022

توزيعات الأطفال لعيد الفطر 2022
النشر : أبريل 17 , 2022
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
محبه للحياة، مهتمة بالعلوم الإنسانية وعلم النفس والأزياء والتصميم. كاتبة مقالات حُرَّه في صحيفة صدى السعودية، درست إدارة الأعمال وعلوم الحاسب، عملت في... المزيد

 

ها قد مضى ثلث رمضان واقتربنا من عيد الفطر وبدأت الأسر بالتجهيز للعيد بشراء الملابس والهدايا والترتيب لتجمع العائلة، ومن التجهيزات التي تقام كل عام هي تجهيز التوزيعات للأطفال وهي إحدى مظاهر الفرح التي لا يخلو منها أي بيت، ونرى كل عام تجدد في أفكار التوزيعات المختلفة منها تنسيقات للعيدية ومنها توزيعات للحلوى، ولكي نسهل عليك مهمة البحث جمعنا لك مجموعة مميزة من أفكار جديدة لتوزيعات العيد لهذا العام.

 

ما هو عيد الفطر؟

يعد عيد الفطر أحد أهم أعياد المسلمين، ويأتي في كل سنة هجرية بعد أداء المسلمين لفريضة صيام شهر رمضان. يحتفل المسلمون به على مدى ثلاثة أيام بطقوس وعادات تشمل تبادل التهاني وزيارة الأهل والأقارب وصنع ما لذ وطاب من الحلويات مثل كعك العيد والمعمول وغيرها من الحلويات التي تشتهر بالعيد.

يحتفل المسلمون بعيد الفطر في أول يوم من أيام شهر شوال بعد انقضاء شهر الصوم. وهو أول يوم يفطر فيه المسلمون بعد الصيام وأداء زكاة الفطر.

 

إليكِ أفكار توزيعات للعيد مميزة لتعتمديها هذا العام: 

 

   1. صناديق التلوين

أفكار عيديات للاطفال

 

من التوزيعات الجميلة والمسلية للأطفال ليوم العيد، يمكنك وضع الحلوى بداخل الصندوق وترك الطفل يستمتع بتلوين  الصندوق من الخارج.

 

 

 

  2. توزيعات نجوم الليل

افكار توزيعات اطفال

 

سوف يستمتع الأطفال بهذه التوزيعات التي تحتوي على لعبة مفرقعات نجوم الليل.

 

 

   3. توزيعات النظارات

 انستقرام توزيعات

   

 

  4. توزيعات النوتيلا

علب العيديات

من الحلويات المفضلة لدى الأطفال ويمكنك استبدالها بنوع آخر من الحلويات مع صندوق جميل عليه عبارات تهنئة بالعيد وبداخله ورد صناعي أو طبيعي.

 

 

   5. توزيعات البزل

توزيعات لعيد الفطر

فكرة جميلة وممتعة للأطفال لاعتمادها كتوزيعات، سوف يستمتع الطفل بأكل الحلوى ثم بتركيب البزل ويمكنك عمل مسابقة تنافسية بين الأطفال وتقديم جائزة للطفل الذي يقوم بتركيب البزل بشكل أسرع.

 

   

6. توزيعات افتح يا سمسم

أفكار عيديات للاطفال

من الشخصيات المحببة كثيراً لدى الأطفال، ضعي شخصية مختلفة على كل صندوق وبداخل الصندوق تشكيلة من الحلويات، يمكنك اختيار شخصية كرتونية أخرى يفضلها طفلك.

 

 

   7. علب توزيعات العيد على شكل طبل

توزيعات عيديات

توزيعات لطيفة على شكل طبل يمكنك إضافة النقود والحلويات بداخلها.

 

 

   8. ظرف النقود مع ثيم العيد

 أفكار عيديات للاطفال

 

 طريقة لطيفة لتقديم العيديات النقدية للأطفال بوضع النقود بداخل الظرف.

 

 

 

 

 

Bestchoices

Jeera_a.m

Ballonah.store

Designscute

Lavender_store33

Mesha3el-store

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية