الأعياد

تحضيرات العيد بكلفة أقل وخصومات مميزة من 360Moms Rewards

تحضيرات العيد بكلفة أقل وخصومات مميزة من 360Moms Rewards
النشر : أبريل 25 , 2022
آية صرصور آية صرصور
آية صرصور، أم لطفلة٬ فلسطينية وتعيش في فلسطين٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها... المزيد

ها قد أقبل عيد الفطر، ولا بد أنكِ تشعرين بالتعب من الصيام والمهام المنزلية المتعددة والتغير الكبير في الروتين اليومي، مما قد لا يحمسك على البدء بالتجهيز للعيد ومستلزماته. لذلك، جمعنا لك أفكاراً سهلة وبسيطة وغير مكلفة ستوفر عليك الوقت للتحضير للعيد سواء لنفسك أو عائلتك مع عروض وخصومات مميزة، خاصة إذا كنت من حاملات بطاقة 360Moms Rewards والتي تشمل عروض مميزة حصرية لكل ما تحتاجين على مدار العام!

اقرئي معنا المقال، لتعرفي المزيد:

  1. تنظيف المنزل

إن تنظيف المنزل يأتي على رأس الأولويات في كل المناسبات، وهو تقليد توارثناه عن أمهاتنا، ولا بد من الحفاظ عليه، كما أن ترتيب البيت قبل إجازة العيد سيجعل إجازتك أكثر راحة واسترخاء.

ويمكنك الحصول على خصم 15% من Washywash لتنظيف الكنب وحتى السيارة والحصول على أفضل خدمة لأنك من حاملات بطاقة 360Moms Rewards

 

  1. شراء ملابس العيد

لا بد من شراء الملابس الجديدة للاحتفال بالعيد، خاصة للأطفال الصغار، وتتميز ألوان هذا العالم للصيف بأنها ألوان حيوية وفاتحة.

تألقي في هذا العيد من voga closet واحصلي على خصم 22 % وللأطفال الصغار يمكنك توفير الوقت والطلب أونلاين من محلات ضراغمة بخصم 10%.

 

  1. شراء شوكولاتة العيد

لنضع خطة التنحيف جانباً ولنستمتع بتناول حلويات ومعمول العيد.

وللحصول على أفضل وألذ أصناف الضيافة من شاهين وبخصم 10% لأنك من حاملات بطاقة 360moms rewards

 

  1. 4. شراء الألعاب والهدايا للأطفال

اصنعي أجمل الذكريات لأطفالك والصغار المقربين بتقديم الهدايا التي يحبونها كي يقضوا يتذكروا العيد في اللعب معاً بعيداً عن الشاشات.

تسوقي الهدايا والألعاب وبخصم 15% من تويز فور ليس عند استخدام بطاقة 360Moms Rewards.

 

  1. زيارة صالون التجميل

استقبلي العيد بإطلالة جديدة، ويمكنك أن تجربي إحدى ألوان السنة أو الرسوم الجديدة على الأظافر، كما أن الحصول على قصة شعر جديدة فكرة جيدة للعيد وبدء موسم الصيف.

احجزي موعدك اليوم في صالون plush واستمتعي بخصم 15% عند إبراز بطاقة 360Moms Rewards.

 

وهناك المزيد من الأفكار التي يمكنك تطبيقها واستغلال عروض بطاقتك بها. كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق 360moms  للاطلاع على جميع العروض وطلب البطاقة بشكل فوري إن لم تكوني من المشتركات حتى الآن.

 

 

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية