الأعياد

أفكار هدايا العيد لأحبائك مع برنامج 360Moms Rewards

أفكار هدايا العيد لأحبائك مع برنامج  360Moms Rewards
النشر : أبريل 30 , 2022
آية صرصور آية صرصور
آية صرصور، أم لطفلة٬ فلسطينية وتعيش في فلسطين٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها... المزيد

يأتي العيد محملاً بالفرحة والأجواء العائلية المميزة، وهو وقت مميز من العام لكسر روتين الحياة اليومية، وفرصة للقاء أصدقائنا وأحبائنا، وتنتشر في ثقافتنا العربية العيدية، وهي المبلغ المالي الذي نقدمه لمن نحب تعبيراً عن تقديرنا ولرسم الفرحة على وجوههم، ولكن لا يجب أن تكون هذه العيدية فقط المال، حيث يمكنك أن تقومي بإهداء أحبائك وأصدقائك وأطفالك الهدايا التي يريدونها هذا العيد، ويمكنك الحصول على بطاقة 360Moms Rewards للتوفير بشكل يومي لأنها تمنحك الكثير من الخصومات الحصرية والهدايا طيلة العام وفي جميع المواسم من مختلف العلامات التجارية وأشهر المحال.

 

وأدناه بعض الأفكار لهدايا مميزة لأحبائك:

 

  1. أداة جديدة لتصفيف الشعر

تحب النساء دائماً امتلاك أحدث وأفضل الأجهزة لتصفيف الشعر في المنزل، لذلك إن كنتِ تريدين تقديم هدايا لأختك أو ابنتك أو لوالدتك فهذه ستكون هدية مميزة ولفتة جميلة، كما أنها عملية.

 

ويمكنك الاستفادة من خصم من السيفي SIVVI ، عند استخدام بطاقة 360moms rewards  

 

 

  1. مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة

إن الكثير من هذه المنتجات يعتبر قليل، فهناك روتين يومي يجب أن نلتزم به، وتعتبر هذه الهدية من أكثر الهدايا المطلوبة والمحبوبة، خاصة إذا كنتِ تعرفين نوع بشرة من تقدمين لها الهدية.

 

ويمكنك الحصول على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار وبخصومات حتى 50% من صيدليات الجواهر المتميزة، عند استخدامك بطاقة 360moms rewards

 

 

  1.  علبة مميزة من الحلويات

إن العيد يعني الكثير والكثير من المعمول والحلوى، وستكون هذه الهدية مميزة عند زيارة والديكِ أو أهل زوجك أو أحد أقاربكم والأصدقاء.

 

واحصلي على أجود أنواع الحلويات من "حلويات سعد الدين، وبخصم 15%  ، لأنك من حاملات بطاقة 360moms rewards

 

  1. قسيمة شرائية من صالون تجميلي

كلنا لدينا تلك الصديقة أو القريبة التي تحب التغيير والتجديد، وتحب العناية ببشرتها، أو قد تكون بحاجة لجلسة عناية خاصة بها، ويمكنك أن تشجعيها على هذه الخطوة من خلال تقديم قسيمة شرائية من صالون تجميلي يقدم مختلف خدمات العناية بالشعر والجسم.

 

ويمكنك الاستفادة من خصم من مركز شيفون النسائي بقيمة 10% ، لأنك من حاملات بطاقة 360moms rewards

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية