عن السفر

7 وجهات رائعة للسفر في صيف 2022

7 وجهات رائعة للسفر في صيف 2022
النشر : أبريل 30 , 2022
آية صرصور آية صرصور
آية صرصور، أم لطفلة٬ فلسطينية وتعيش في فلسطين٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها... المزيد

هل تخططين للسفر هذا العام؟

هل تحلمين بمغامرة جديدة مع عائلتك أو زوجك؟

ما هي أفضل  الأماكن للسفر بعد عام التعافي من كوفيد؟

هذه هي الأسئلة التي يطرحها الجميع الآن بعد عودة السفر إلى الحياة، وذلك بفضل تخفيف قيود السفر في العديد من الوجهات حول العالم، وأصبح الآن بإمكانك استئناف الخطط المؤجلة، ويتوقع أن يزداد إقبال الكثيرين حول السفر هذا العام، وسيكون الصيف الأكثر ازدحاماً على الإطلاق وأن شركات الطيران تواجه طلبًا لا مثيل له.

وفي القائمة أدناه ستجدين أن الوجهات تتراوح بين عواصم حضارية متطورة إلى جزر الكاريبي الحالمة إلى وجهات أفريقية تستحق قضاء عطلة ممتعة، ويمكنك مقارنة أفضل الأماكن وأكثرها ملائمة لكِ

 

  1. سانتا في، نيو مكسيكو

تتمتع هذه المدينة بتاريخ ثري للأمريكيين الأصليين، وتأثيرات إسبانية قوية، ومشهد فني نابض بالحياة، من متحف جورجيا أوكيفي إلى طريق كانيون، وهو امتداد من المعارض الفنية يضم مجموعة متنوعة من المنحوتات الفنية، وهذه المدينة تنبض بالثقافة والحياة الأثرية وهي وجهة ملائمة لمحبي التاريخ والثقافة والمغامرات.

 

  1. مالطا

إن كنتِ تبحثين عن الاسترخاء والاستمتاع بالثقافة والتاريخ، فمالطا هي الخيار الأفضل، حيث تتمتع هذه الدولة بمجموعة غنية من التاريخ والثقافة والهندسة المعمارية، يمكنك الإقامة في قصر Xara، وهو قصر سابق من القرن السابع عشر أصبح الآن فندق Relais & Chateaux والفندق الوحيد الذي يقع في Mdina ، المدينة المسورة التي تعود إلى القرون الوسطى والتي كانت عاصمة الجزيرة (حتى عام 1530) وكانت بمثابة مركز النبلاء المالطيين .

 

  1. جزر سيشل

تتميز هذه الجزر بطبيعتها الخلابة ومنتجعاتها الرائعة، ويمكنك فيها الاسترخاء واستكشاف المناطق الطبيعية ورؤية الحيوانات البرية، وعند زيارتها لا تنسي أن تقومي بجولة سياحية في جزيرة لا ديج، وزيارة شاطئ Anse Source D"Argent الشهير عالميًا وتجربة غروب الشمس الرائع.

 

  1. 4. إسطنبول، تركيا

تتميز تركيا بثقافتها العريقة وتاريخها المتنوع، وهي من أكثر الدول الملائمة لزيارتها مع الأطفال، وتتميز كذلك بطعامها اللذيذ وكثرة مساجدها، واحرصي عند زيارتها على التسوق وتناول البقلاوة اللذيذة.

 

  1. تايلاند

تعتبر من أكثر الدول زيارة ومن أشهر الوجهات السياحية حول العالم، ويمكنك زيارة جزيرة فوكيت وهي أكبر جزيرة في تايلاند، ويمكنك الاستمتاع بإجازة عائلية مثالية، وزيارة تمثال بوكيت بوذا الكبير.

 

  1. مصر

على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف، إلا أن مصر تعتبر من أشهر وأجمل الوجهات السياحية حول العالم، وتتميز بثقافتها الغنية وطعامها اللذيذ وتنوع الأماكن التي يمكنك زيارتها، وهناك الكثير من الشواطئ والمنتجعات للاسترخاء.

 

  1. مونتيغو باي- جامايكا

إن كنتِ تبحثين عن مكان للهرب أنتِ وزوجك وتمضية اليوم في الاسترخاء ولعب الجولف والنوم على الشاطئ، فإن جامايكا هي اختيارك الأفضل.

 

واحرصي عزيزتي على التأكد من مستلزمات السفر لكل دولة من حيث متطلبات الفيزا وغيرها. 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية