أخبار حول العالم

مرشحة أمريكية يداهمها المخاض أثناء خطابها الانتخابي

مرشحة أمريكية يداهمها المخاض أثناء خطابها الانتخابي
النشر : مايو 29 , 2022
آخر تحديث : يونيو 26 , 2022
آية صرصور آية صرصور
آية صرصور، أم لطفلة٬ فلسطينية وتعيش في فلسطين٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها... المزيد

يبدو أن لا شيء يقف حائلاً أمام طموح المرأة التي تعمل في المجال السياسي، ولا حتى آلام الولادة، ففي سابقة من نوعها، ألقت المرشحة الأمريكية لعضوية مجلس الشيوخ عن ولاية مينيسوتا إيرين ماي كواد خطاباً في لقاء كانت تدعو فيه ناخبيها على التصويت لها، حيث فاجأها المخاض، وقد وظهرت كواد في فيديو وهي تلقي خطابًا أمام حزب العمال النشط في ولايتها؛ سعيًا في الحصول على ترشحه الرسمي في السباق الانتخابي الاثنين الماضي.

وقد ظهرت علامات الألم والتعب على المرشحة، حيث كانت تقوم بوضع يدها على بطنها بين الحين والآخر أو تتوقف عن الكلام وتحاول أن تلتقط أنفاسها، وقد انتقلت مباشرة بعد انهاء اللقاء إلى المستشفى، حيث أنجبت طفلتها "هارييت"، وقد أعلن مدير حملتها لاحقاَ انها قد أعلنت انسحابها من السباق الانتخابي.

وقد عملت كواد سابقًا كممثلة لولاية مينيسوتا من 2017 إلى 2019، وكانت مرشحة لمنصب نائب في 2018، وكانت ستصبح عضو في مجلس الشيوخ إذا تم انتخابها، وكانت أول امرأة سوداء تخدم في مجلس الشيوخ في مينيسوتا، وفقًا لموقع حملتها.

 

المصدر:

https://www.usatoday.com/

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية