أخبار حول العالم

طفلة تأكل 18 علبة من الزبادي أثناء غياب والديها

طفلة تأكل 18 علبة من الزبادي أثناء غياب والديها
النشر : أغسطس 03 , 2022
آية صرصور آية صرصور
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية وتعيش في فلسطين٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها... المزيد

قد يكون ترك الطفل وحده حتى لو لوقت قصير من أكثر القرارات التي يتردد الوالدان في أخذها، خاصة عندما يكون الطفل محاطاً بالكثير مما يمكنه تخريبه أو اللعب به، وقد يكون من أكثر الكوابيس التي تراود الوالدين هو احتمالية قيام الطفل بإيذاء نفسه، ولكن هناك بعض الأطفال الأكثر حكمة وقدرة على استغلال المواقف المختلفة، وهذا ما فعلته الطفلة أوليفيا البالغة من العمر 3 سنوات، والتي تقيم في نوتنغهام في إنجلترا.

 فقد استطاعت الطفلة أن تستغل غياب والدها لمدة دقائق لتقوم بالتهام 18 علبة من الزبادي، وعلى الرغم من أن ذلك قد يبدو مستحيلاً نظراً لصغر معدتها، إلا أن هذه الصغيرة استطاعت أن تأكل العلب دون أن تشعر في آلام بمعدتها، وقد قام والدها بنشر صورتها بشكل عفوي على صفحته الخاصة، ولم يتوقع أن يتلقى هذا القدر من التفاعل، فقد تمت مشاركة الصورة أكثر من 10,000 مرة، وتلقت أكثر من 33 ألف تعليق.

 وقد وضح والدها في مقابلة أن طفلته بخير ولم تمرض ولم تشتكي من أي شيء، وقد كانت أغلبية التعليقات تؤيد الطفلة الصغيرة، ويشيدون عليها وبقدرتها على استغلال المواقف.

 أخبرينا ماذا ستفعلين لو كنت مكان الأب؟ 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية