أخبار حول العالم

سجن أم مدى الحياة بسبب موت طفلها جوعاً

سجن أم مدى الحياة بسبب موت طفلها جوعاً
النشر : سبتمبر 21 , 2022
آية صرصور آية صرصور
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

حكم القاضي على شيلا أوليري من كيب كورال بست تهم وهي القتل العمد من الدرجة الأولى، وإساءة معاملة الأطفال الشديدة، والقتل غير العمد، ، وتهمتي إهمال طفل حتى الموت بسبب وفاة عزرا، طفلها البالغ من العمر 18 شهراً وكان الحكم عليها في مقاطعة لي بولاية فلوريدا وقد تم تأجيله أربع مرات من قبل.

وتجدر الإشارة إلى أن شيلا أوليري لديها ثلاثة أطفال آخرين في المنزل، طفل يبلغ من العمر 3 سنوات وطفل يبلغ من العمر 5 سنوات وطفل يبلغ من العمر 11 عامًا، والذين كانوا يعانون أيضًا من سوء التغذية، كما أظهرت سجلات المحكمة أن طفلة رابعة أعيدت إلى والدها البيولوجي خلال قضية سوء تغذية سابقة في فيرجينيا، وقد أدلى الطفل الأكبر لأوليري بشهادته عن بُعد، كما تم أيضاً محاكمة الزوج رايان أوليري بنفس التهم، بالإضافة إلى تهمتي تحرش جنسي.

وقد بينت التحقيقات مع عائلة أوليري بعد وفاة عزرا أن الأسرة اتبعت نظامًا غذائيًا نباتيًا صارمًا، حيث كانوا يأكلون فقط الفواكه والخضروات النيئة، بالإضافة إلى أن الطفل كان يرضع الحليب الطبيعي من الأم، كما أخبرت العائلة المحققين أن الطفل لم يأكل لمدة أسبوع وأنه كان يعاني من صعوبة في النوم في الليلة التي سبقت وفاته.

وقد وضح الخبراء بأن الطفل البالغ من العمر 18 شهراً كان يزن 8 كيلوغرامات وكان بحجم طفل يبلغ من العمر 7 أشهر عندما توفي في سبتمبر 2019، بحسب تقرير للشرطة.

 

المراجع: 

https://www.nbcnews.com/news/us-news/vegan-mom-gets-life-starvation-death-18-month-old-son-rcna45498

https://www.news-press.com/story/news/crime/2022/08/29/cape-coral-mom-sheila-oleary-gets-thirty-years-murder-toddler/7883687001/?utm_source=news-press-NewsAlert&utm_medium=email&utm_campaign=news_alerts&utm_term=news_alert&utm_content=PFTM-1026NP-E-NLETTER02

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية