مناسبات

أفضل أفلام هالوين لمشاهدتها هذا العام

أفضل أفلام هالوين لمشاهدتها هذا العام
النشر : أكتوبر 10 , 2022
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

عندما يتعلق الأمر بالهالوين، لا شيء يضعك في الأجواء المناسبة أسرع من أفلام الرعب الكلاسيكية. فهناك شيء ما يتعلق بإطفاء الأنوار ومشاهدة فيلم رعب يجعل دقات قلبك تتسارع، وتثير مشاعر الخوف والترقب بداخلك، مما يرفع الأدرينالين في داخلك، وهناك الكثير من الأفلام التي تم إنتاجها والمناسبة للهالوين، سواء كنت تبحث عن أفلام عن الأشباح أو السحرة أو مصاصي الدماء أو المنازل المسكونة أو الأشباح أو المهرجين، فهناك الكثير من الخيارات.

وأدناه نقدم لك مجموعة من أفضل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها هذا العام.

  1. Hallowen (2018)

فيلم هالوين

تواجه لوري سترود خصمها منذ فترة طويلة، مايكل مايرز، الشخصية المقنعة التي تطاردها منذ أن نجت بصعوبة من القتل في ليلة عيد الهالوين قبل أربعة عقود، حيث تم تصوير الفيلم استكمالاً للفيلم الأصلي عام 1978.

 

  1. Poltergeist (1982)

Poltergeist

يتحدث الفيلم عن منزل لعائلة مسكون بمجموعة من الأشباح الشيطانية.

  1. Casper  1995 

Casper  1995 

يتحدث الفيلم عن مختص بطرد الأشباح وابنته بشبح ودود في منزل قديم يقيمان فيه لطرد الأرواح الشريرة منه.

  1. Get out (2017)

Get out (2017)

يزور شاب أمريكي من أصل أفريقي والدي صديقته البيضاء في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يكتشف أنه هناك بفعل خدعة ما وما تتضمنه الأحداث من مشاهد مرعبة.

  1. Scream (1996)

Scream 

بعد مرور عام على مقتل والدتها، تقع فتاة مراهقة بطريق قاتل جديد يستهدف الفتاة وأصدقاءها باستخدام أفلام الرعب كجزء من لعبة مميتة.

  1. Death becomes her (1992)

Death becomes her

عندما تعلم ممثلة في نهاية طريقها الفني عن علاج الخلود، فإنها ترى أنه وسيلة للتغلب على منافستها منذ فترة طويلة، وتقع في سلسلة من الأحداث المضحكة والمرعبة.

  1. It (2017)

It 

في صيف عام 1989، اجتمع مجموعة من الأطفال الذين يتعرضون للتنمر لتدمير وحش متغير الشكل، يتنكر في هيئة مهرج ويفترس أطفال ديري، بلدتهم الصغيرة في مين.

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية