الأزياء

12 فكرة لأزياء تنكرية عائلية لهالوين 2022

12 فكرة لأزياء تنكرية عائلية لهالوين 2022
النشر : أكتوبر 18 , 2022
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

لا شيء أفضل من المتعة العائلية، خاصة عندما يكون الأطفال أصغر سناً، حيث إن المناسبات والاحتفالات الاجتماعية هي فرصة لصنع الذكريات مع أطفالنا والتقرب منهم أكثر، وتحب الكثير من العائلات الاحتفال بالهالوين، وذلك لتجربة الأزياء التنكرية وتناول الكثير من الحلويات ومشاهدة أفلام الرعب وعيش لحظات لا تنسى، ويمكنك أن تجعلي هذا الهالوين أكثر تميزاً عن طريق ارتداء أزياء تنكرية متناسقة مع عائلتك.

وأدناه نقدم لكِ مجموعة من الأفكار:

  1. عائلة آدامز

أزياء تنكرية عائلية

عندما نذكر الرعب فلا بد من تذكر عائلة أدامز، ويمكن أن تقومي باستلهام إطلالتك هذا العام من إطلالة المدونة كارين وزن وعائلتها وتجربة الأزياء التنكرية لعائلة أدامز.

 

  1. عائلة الزومبي

أزياء تنكرية عائلية

لا تحتاجين لتطبيق هذه الفكرة سوى صبغة حمراء وبعض الملابس القديمة، وستكونين أنتِ وعائلتك مستعدين للهالوين هذا العام، والتهام الكثير من الحلويات وإثارة الرعب في قلوب الآخرين وربما تحويلهم لزومبي.

 

  1. حرب النجوم

أفكار لأزياء تنكرية

إن كنتم من محبي الفيلم الشهير، فهذه فرصتكم لإظهار ذلك، وهناك الكثير من الشخصيات التي يمكنكم التنكر بها.

 

  1. عائلة الخارقين

أفكار أزياء تنكرية

من لا يحب العائلة الخارقة، هناك الكثير من الشخصيات التي يمكن لجميع أفراد العائلة التنكر بها هذا العام، كما أنها فرصة رائعة كي يرتدي طفلك زي الشخصية الخارقة التي يفضلها.

 

  1. الشرطي واللصوص

أفكار أزياء تنكرية عائلية

مهما كان عدد أفراد العائلة، فسيكون من السهل التنكر كاللصوص والشرطة، ويمكن إعطاء الأطفال فرصة الاختيار أو أن يكونوا هم أصحاب السلطة والقوة هذه المرة.

 

  1. عائلة الأشباح

أزياء تنكرية

مهما كنتِ متأخرة في تحضير الأزياء هذا العام، فإن التنكر كالأشباح سيكون الخيار الأفضل والأسرع، ويمكن أن يختار كل فرد من العائلة لوناً مميزاً للرداء أو أن يقوموا بوضع بعض الألوان.

 

  1. زي سوبر ماريو

أزياء تنكرية

من السهل أن تقوموا بارتداء هذه الأزياء وخاصة إن كان زوجكِ من محبين الألعاب الإلكترونية.

 

  1. عائلة الحشرات اللطيفة

أفكار أزياء تنكرية

هل يحب أطفالك الدعسوقة والنحل الأصفر الجميل، إذاَ يمكن أن تجعلي هذا الهالوين فرصتهم للتنكر، ويمكنكِ أن تكوني الملكة أو إحدى النحلات.

 

  1. هاري بوتر

أفكار أزياء تنكرية

هناك الكثير من الشخصيات التي يمكن التنكر بها في سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر، ويمكن أن يكون أطفالكم هم أحد التلاميذ وأنتم أساتذة السحر.

 

  1. زي عائلة فلينستون

أزياء تنكرية

عودوا معاً للعصور القديمة هذا العام من خلال ارتداء أزياء عائلة فلينستون، ومهما كان عدد أفراد العائلة، يمكنكم أن تكونوا عائلة فلينستون.

 

  1. صائدو الأشباح

أزياء تنكرية

اجعلي هذا العام أكثر إثارة وتشويق وقومي باصطياد الأشباح الصغار أنتِ وزوجكِ أو اتركي الخيار لأطفالك إن كانوا يريدون أن يكونوا الصيادين.

 

  1. عائلة بيبي شارك

أزياء تنكرية

إن كان طفلكِ لا يزال في المرحلة التي لا يعرف بها سوى هذه الأغنية، فستكون خياراً جيداً لهذا العام، وسيتضمن الكثير من الغناء والرقص.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية