أخبار حول العالم

مقترحات مسلسلات لمشاهدة ممتعة في المساء

مقترحات مسلسلات لمشاهدة ممتعة في المساء
النشر : أكتوبر 28 , 2020
آخر تحديث : أكتوبر 16 , 2023
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

تعد المسلسلات خياراً جيداً لقضاء وقت عائلي خلال فترة المساء، خاصة مع اقتراب موسم الشتاء وعودة الاغلاق والحجر المنزلي، وهناك الكثير من الخيارات التي قد تضيعين وقتك في مشاهدة التريلر وانتهاء السهرة قبل أن تختاري المسلسل الذي تريدين مشاهدته.

وأدناه نقدم لكِ مجموعة من المسلسلات والتي يتم عرضها على مختلف القنوات، كما تتوفر على المواقع المختلفة:

1. إلا أنا- مسلسل مصري

المسلسل عبارة عن دراما مصرية، ويتكون من6 قصص مستقلة، تسرد أحداث ووقائع حقيقة في غالبها وتركز على موضوعات تخص المرأة والمجتمع، ويتم في كل حلقة معالجة قضية مجتمعية بطريقة مشوقة وتدور أحداث كل حلقة في ١٠ حلقات بما مجموعة ٦٠ حلقة للمسلسل كاملاً.

2. زهرة الثالوث- مسلسل تركي  

تدور أحداث المسلسل حول الحب والانتقام، حيث إن الشاب ميران الذي ولد يتيماً وربته جدته عزيزة وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد هزار شاد أوغلو، و الفتاة ريان يقعان في الحب الممنوع، الحب الذي يبنى على كراهية عميقة بين العائلتين.، فهل سينجح حبهما أمام الكره والثأر؟

3. Defending Jackob- مسلسل أمريكي.

 

جاكوب الطفل الذي تتمناه أي عائلة، مهذب ومجتهد في دروسه، ويعيش في ظروف تبدو مثالية، مع أب وأم في غاية التنظيم وتتبع العائلة روتين حياة صحي ومثالي ولكن يموت زميل جاكوب في المدرسة مقتولاً، ولكن ما علاقة جاكوب في حادثة القتل؟ وكيف يمكن لوالده المحامي أن يدافع عنه؟

تدور أحداث المسلسل في ٨ حلقات من الدراما والتشويق وجو من الغموض.

4.  قلعة السماء- مسلسل كوري

تدور أحداث المسلسل في عمارة مكونة من أربعة طوابق في إحدى ضواحي مدينة سوول. والتي يسكنها عائلات مرموقة ويقومون بأداء وظائف مهمة كقضاة وأطباء وأساتذة جامعيين وزوجاتهم. و تصف الدراما جهودهم المبذولة لإنجاح اولادهم وإدخالهم أكبر الجامعات بقالب كوميدي مضحك، ويتكون المسلسل من ٢٠ حلقة.

5. مسلسل عطية- مسلسل تركي

يتناسب هذا المسلسل مع محبين الدراما والجريمة وقصص الحب، تدور قصة المسلسل المستوحاة من كتاب “صحوة العالم” ، حول قصة أتييا atyie وهي رسامة شابة حيث تعيش حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها اوزان، حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم، وستتوالى الأحداث بعد ذلك وستكشف العديد من الأسرار حول الماضي وحياة عطية، ويتكون المسلسل من جزئيين ومدة حلقاته قصيرة.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية