الأزياء

آخر 10 صيحات لأزياء خريف وشتاء 2021-2022

آخر 10 صيحات لأزياء خريف وشتاء 2021-2022
النشر : سبتمبر 28 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

لقد أمضينا خريف وشتاء العام الماضي نبحث عن ملابس مريحة للعمل من المنزل، وقد كانت أغلب الصيحات تعتمد على البساطة وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف الحياة الاجتماعية، ولكن هذا العام يجب أن يكون تعويضاً للعام الفائت، وعلى ما يبدو فإن مصممين الأزياء لهذا الموسم حريصين على إعادة الحياة والانتعاش لحياتنا من خلال صيحات مختلفة، ومميزة ومليئة بالشغف والحيوية.

ومن صيحات شتاء وخريف هذ العام التي عليكِ تجربتها:

  1. الأقمشة اللامعة

إن كنتِ تريدين الظهور بشكل متميز في الحفلة القادمة، فلا بد أن ترتدي أحد القطع اللامعة والتي تبدو وكأنها معدن لامع، فهي قطع نابضة بالحياة وتعكس جرأتك وتعطي عنكِ انطباعاَ مميزاً.

 

  1. المعاطف المنفوخة المبطنة

يعد المعطف عنصر أساسي في كل شتاء، لكن تميز شتاء هذا العام بالمعاطف باردة الألوان والمنتفخة والتي تعطي إحساساَ بالدفء بمجرد رؤيتها.

 

  1. سترة الفست المقلمة

 

تعود قطعة الفست بشكل بسيط هذا العام، فهي قطعة مقلمة ويمكن ارتداءها تحت المعاطف والجاكيتات الرسمية للعمل والمناسبات الرسمية.

 

  1. تنورة جلدية متوسطة الطول

لا يمكن أن تخلو القائمة من القطع الجلدية، ولهذا العام تم التركيز على البساطة والكلاسيكية، وتجسد هذان المفهومين في تنورة من الجلد والتي يمكن ارتداءها بشكل عملي أو في العمل.

 

  1. الأعمال الفنية

لا بد من الاحتفال بعودة الحياة هذا العام، وذلك من خلال ارتداء أحد القطع الفنية والتي تبدو وكأنها بوهيمية ولكنها أنيقة في ذات الوقت.

 

  1. ملابس الجيش

انتقلت هذا العام ألوان وقطع الجيش إلى منصة عرض الأزياء، وستجدين الكثير من لون الكاكي وستر الجيش في كل مكان.

 

  1. الألوان الفاتحة

قد تظنين أن الشتاء فقط للألوان الغامقة، ولكن هذا العام استثناء، فستجدين قنبلة من الألوان في كل مكان، الوردي والبرتقالي النيون والأرجواني والأصفر والأخضر والأزرق، ويمكن لهذه الألوان إضفاء إشراقة على خزانة ملابسك وبعض الألوان على حياتك.

 

  1. البدل الرسمية

لا يمكن الاستغناء عن البدل الرسمية في أي موسم كان، وعلى ما يبدو فإنها ستحتل جزءاَ كبيراً من خزانتك أيضاَ، فهي لم تعد ملائمة فقط للعمل والحياة الرسمية، بل يمكن ارتداؤها بشكل عملي ويومي.

 

  1. نقشة الفهد

على ما يبدو أننا سنتبع جميعاً أسلوب ياسمين صبري لهذا العام، وسنرتدي نقشة الفهد، ويمكنك تجربتها من خلال ارتداء فستان أو معطف بسيط.

 

  1. الحقائب الكبيرة

من منا لا تحب أن تكون الحقيبة كبيرة بما يكفي لتحتوي كل ما نحتاجه، لذلك وأخيراً عادت الحقائب الكبيرة إلى الواجهة من جديد.

 

 

المراجع: 

https://www.ellecanada.com/fashion/trends/your-fashion-trend-report-for-fall-winter-2021-2022

https://www.harpersbazaar.com/fashion/g37366928/winter-fashion-trends-2021-2022/

https://www.ellecanada.com/fashion/trends/your-fashion-trend-report-for-fall-winter-2021-2022

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية