السفر

7 وجهات دافئة للسياحة في فصل الشتاء

7 وجهات دافئة للسياحة في فصل الشتاء
النشر : نوفمبر 30 , 2022
آخر تحديث : نوفمبر 30 , 2022
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

هل فاتتك فرصة السفر في فصل الصيف؟ لا تقلقي فهناك العديد من وجهات السفر والسياحة للشتاء والتي يمكنك من خلالها الهرب من برد الشتاء واستبدال الأمطار برمال الشاطئ الدافئة، وشرب العصائر والكوكتيلات بدلاً من الشوكولاتة الساخنة، لذا إن كنتِ من محبين فصل الصيف وتريدين الاستمتاع بالمزيد منه فالوجهات أدناه ستكون خيارك للسفر هذا الشتاء.

 

  1. كيب تاون، جنوب أفريقيا

يبلغ متوسط درجة الحرارة في الشتاء 22 درجة مئوية.

هناك الكثير من النشاطات التي يمكن للزائرين القيام بها، سواء كان ذلك التسلق أو ركوب التلفريك فوق جبل تيبل، أو اكتشاف طيور البطريق على شاطئ بولدرز، أو استكشاف خلية نيلسون مانديلا في جزيرة روبن، أو التجول في مختلف المتاحف والمطاعم، بالإضافة إلى رحلات السفاري.

 

  1. جزر المالديف

يبلغ متوسط درجات الحرارة في الشتاء 27 درجة مئوية

مع توفر الكثير من أشعة الشمس باستمرار، فإن أي وقت من العام عمليًا يعد أمرًا جيدًا لقضاء عطلة في جزر المالديف، ويمكنك الاستمتاع بالرمال البيضاء والجزر المرجانية المحاطة بأشجار النخيل، وهناك الكثير من النشاطات للقيام بها مثل اليوجا والغوص والتجديف.

 

  1. زنجبار، تنزانيا

يبلغ متوسط درجات الحرارة في الشتاء 27 درجة مئوية

يشمل المناخ الاستوائي في زنجبار موسم جفاف قصير في يناير وفبراير، وهناك الكثير لاستكشافه هناك كالعمارة المغربية والأزقة المعطرة بالتوابل في العاصمة الحجرية ذات الأجواء الرائعة، وسترغبين بشكل أساسي في قضاء أيام مشمسة على شواطئ الجزيرة ذات اللون الأبيض، والاستمتاع بكل الرياضات المائية الممكنة أو ركوب المراكب الشراعية ذات الشواطئ البيضاء.

 

  1. بالي، إندونيسيا

يبلغ متوسط درجة الحرارة في الشتاء 28 درجة مئوية

كانجو في بالي هو عالم يبعث على الاسترخاء وأكثر أصالة بعيدًا عن سيمنياك وكوتا الجذابة والمليئة بالحياة الليلية في بالي، على الرغم من كونها على بعد أميال قليلة فقط من الساحل، اتجهي إلى الداخل من الشاطئ ذي الرمال السوداء الذي تصطف عليه الأمواج وستجدين نوادي شاطئ بوهو مثل The Lawn، ثم صالات اليوغا وصالات العرض العصرية ومقاهي الأطعمة الصحية.

 

  1. دبي، الامارات العربية المتحدة

يبلغ متوسط درجة الحرارة في الشتاء 19 درجة مئوية

الشتاء بالتأكيد أفضل وقت لزيارة أكثر مدن الشرق الأوسط سحرًا، وقد تشمل الرحلات إلى دبي ركوب القوارب، والتقاط الصور من الطابق 125 في برج خليفة، ولا تفوتي فرصة زيارة مراكز التسوق، فهي تتميز بأحواض مائية وحدائق VR كاملة وشواطئ رملية مثالية على طول جزر النخلة الاصطناعية الثلاث.

 

  1. Tangalle، سري لانكا

يبلغ متوسط درجات الحرارة في الشتاء 27 درجة مئوية

Tangalle هي المكان الأمثل لاستكشاف جنوب سريلانكا في أشهر الشتاء. من هذه المدينة الشاطئية ذات المستوى المنخفض وشواطئها الملونة، يمكنك التوجه غربًا إلى ميريسا، للقيام برحلات لمشاهدة الحيتان، وإذا اتجهت إلى الشرق توجد رحلات سفاري لمشاهدة الفهود في حديقة يالا الوطنية، بينما تغري مزارع الشاي على جانب التل وتماثيل بوذا العملاقة والمعابد المنحوتة بالصخور في الداخل. ستتيح لك رحلة من مركزين تتضمن الشمال وضع علامة على قلعة الأسد في سيجيريا وتجمع الأفيال في حديقة مينريا الوطنية أيضًا.

 

  1. جزيرة هولبوكس، المكسيك

متوسط درجة الحرارة في الشتاء 23 درجة مئوية

من معابد المايا الشبيهة بالأهرامات إلى برك الكهوف التي يمكن للمرء أن يستحم في مياهها الخضراء، هناك الكثير من الأشياء التي ستحبينها في شبه جزيرة يوكاتان في جنوب شرق المكسيك. ومع ذلك، إنه مكان شاعري مريح للغاية مع أجواء مميزة، فكري في المنازل متعددة الألوان والأكواخ التي تقدم سندويشات التاكو أو الكوكتيلات، والشواطئ الرملية.

 

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية