مناسبات

6 أفكار هدايا مميزة للاحتفال بيوم المرأة في مكان العمل

6 أفكار هدايا مميزة  للاحتفال بيوم المرأة في مكان العمل
النشر : مارس 06 , 2023
آخر تحديث : أبريل 09 , 2023
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

الأم أو الابنة أو الأخت أو الصديقة أو الخالة أو الزوجة أو الموظفة أو زميلة العمل – المرأة أينما كانت ومهما كان دورها تستحق التقدير في يوم المرأة العالمي وكل يوم، ولكن تم تخصيص هذا اليوم تحديداً كي نركز أكثر على إنجازات المرأة والمشاكل التي تعاني منها النساء حول العالم، والحلول التي يجب اتخاذها لسد الفجوة بين الجنسين وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وقد يكون للهدايا المادية قيمة كبيرة في هذا اليوم، خاصة في مكان العمل، فهي علامة على تقدير دور المرأة في المؤسسة أو الشركة واحترام دورها فيها، ومن الأفكار التي يمكن تقديمها من قبل دائرة الموارد البشرية:

 

  1. الورود وبطاقة تهنئة شخصية

لنبدأ قائمتنا مع الهدايا الكلاسيكية، ألا وهي الورود، والتي تحتفظ بمكانتها في قلوبنا، لأنها بسيطة وجميلة وتأتي من القلب، خاصة إذا كانت مرفقة ببطاقة تهنئة خاصة باسم الموظفة.

 

  1. المجوهرات

لا يمكن أن تخطئ مع هدية من المجوهرات المميزة والتي يمكن أن تكون مصممة خصيصاً للسيدات، وهناك الكثير من المشاريع الريادية النسائية والتي تقوم بتصنيع المجوهرات حسب الطلب، حيث يمكن شراء أساور على سبيل المثال بأسماء الموظفات.

 

  1. منتجات العناية بالبشرة أو الشعر

تحب جميع السيدات الاهتمام بأنفسهن ويمكن لمجموعة العناية بالجسم والشعر أن تكون هدية مميزة ولطيفة.

 

  1. بطاقات الهدايا

يمكن تقديم بطاقة لمنتجع أو صالون نسائي أو حتى السينما، ويمكن تقديم قسيمة شراء من إحدى العلامات التجارية المعروفة.

 

  1. دعوة للخروج إلى مطعم مميز

يمكن دعوة جميع الموظفات للخروج في يوم المرأة العالمي لتناول طعام الغداء والاحتفال سوياً، وأن يتضمن ذلك اليوم توزيع هدايا وتنظيم المسابقات.

 

  1. تقديم تجربة جديدة

إذا أردتم الابتعاد عن المعتاد، يمكن أن تقوم الشركة بدعوة الموظفات إلى نشاط مختلف، مثل التسلق أو الخروج في نزهة على الأقدام أو زيارة منتجع ما.

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية